مجموعة من أفضل أنواع بودرة الأساس لامتصاص العرق في الصيف

أفضل أنواع بودرة الأساس
أفضل أنواع بودرة الأساس

لو رغبت في الحفاظ على مظهر بشرتك خالية من الدهون الزائدة الناتجة عن العرق، وما يمنحك هذه السمة هو استخدام بودرة الأساس لأنها مفيدة جدا خاصة للبشرة الدهنية والتي تعاني من حب الشباب أو العرضة للعرق بشكل كبير. وتتميز بودرة الأساس بقدرتها على امتصاص الرطوبة الزائدة مع توفير تغطية كاملة.


وهنا مجموعة من أفضل الأنواع..

- بودرة الأساس Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Powder Foundation

هذه البودرة متوفرة بـ 50 ظلاً وهي جيدة جدا ولا تحتاج منك إلا وضع طبقة واحدة فقط ستظهر نتيجتها بشكل فوري.. وهي متوفرة بسعر 36$.
 

- بودرة Dior Backstage Face & Body Powder-No-Powder

هذه البودرة سوف تمنع ظهور المظهر الدهني وفي نفس الوقت لن تسبب جفاف البشرة وهذا بفضل وجود الميكا في تركيبتها، مما يجعل شكلها نضراً جميلاً طوال اليوم.. وهي متوفرة بسعر 40$.
 

- بودرة الأساس MAC Studio Fix Powder Plus Foundation

بودرة جيدة مناسبة خاصة للبشرة المعرضة لحب الشباب وتترك البشرة ناعمة ملساء وليست ثقيلة على البشرة.. وهي متوفرة بـ 53 لوناً بسعر 33$.
 

- بودرة الأساس L’Oreal Paris Infallible Fresh Wear24H Powder Foundation

بودرة للأساس يمكن تطبيقها وتظل على البشرة لمدة 24 ساعة وتتميز بخفة تركيبتها وملمسها القشدي مما يجعلها تنزلق على البشرة بسهولة.. وهي متوفرة بسعر 13$.
 
 

- بودرة الأساس BareMinerals Original Loose Powder Foundation

بودرة أساس جيدة وتحتوي تركيبتها على 5 معادن مثل أوكسيد الحديد وهي تمد البشرة بتغطية جيدة وبها ميكا من أجل بشرة حريرية وتشعرك جيدا بتغطية كاملة.. وهي متوفرة بسعر 32$.
 
 

- بودرة الأساس Tarte Amazing Clay Aribrush Foundation

من الأنواع المفضلة بتركيبة سهلة التطبيق على البشرة وتوفر امتصاصاً للدهون بنسبة 86% ومتوفرة بـ 11 لوناً، وتحتوي على مسحوق اللؤلؤ والأحجار الكريمة الطبيعية والتورمالين لإضفاء تألق على البشرة.. وهي متوفرة بسعر 36$.
 

- بودرة Clinique Stay-Matte Sheer Pressed Powder

تمتص هذه البودرة الزيوت الزائدة من على البشرة وهي مضغوطة ومتوفرة بـ 20 لوناً، كما أنها فائقة الشفافية لهذا توفر تغطية خفيفة لمتوسطة ولمسة نهائية مطفية وهي بسعر 26$.
 

- بودرة الأساس Maybelline New York SuperStay Powder Foundation

بودرة بقوام قشدي تذوب على البشرة بمسحة واحدة بالفرشاة أو أسفنجة المكياج وتوفر تغطية خفيفة وكاملة.. وهي متوفرة بسعر 12$.
 

- بودرة الأساس IT Cosmetics Your Skin But Better CC

توفر لك تغطية كاملة وهي متوفرة بعدة ظلال وتحتوي على مكونات فائقة ومنها الكولاجين والببتيدات والنياسين والحرير وكلها معا تحسن لون وقوام البشرة كما تحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك.. وهي متوفرة بسعر 35$.