فى العيد .. تألقى بالفساتين الضيقة على طريقة بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

الفساتين الطويلة الضيقة من التصميمات التي تفضلها النساء باستمرار، فهي تمنح إطلالة لا تقاوم، خاصة عند ارتدائه في الحفلات، وهو ما يجعل من الصعب الاستغناء عنها، لكن دائما ما تبحث عاشقات الموضة عن تصميمات عصرية أنيقة، بعيدا عن الأسلوب التقليدي المعتاد.


ووفقا لخبراء الموضة فيجب عليكِ اختيار تصميم يحمل تفاصيل متعددة مثل الأحزمة، وفتحة عنق منخفضة، من أجل مظهر أنيق ومميز، ويمكنك استلهام إطلالتك من أسلوب النجمة العالمية بريانكا شوبرا، التي ارتدت الفساتين الضيقة بأساليب جريئة ومميزة.

 الفساتين الضيقة على طريقة بريانكا شوبرا

قدمت بريانكا شوبرا عرضا مميزا عندما ارتدت فستان وردي ضيق بأكمام منسدلة، مع حذاء أسود بكعب، وحقيبة ذات يد سلسلة، ونظارة شمسية.
 

 

كررت بريانكا تجربة ارتداء الفساتين الضيقة مرة أخرى، عندما ارتدت فستان ذهبي من تصميم رالف لورين لتظهر بإطلالة متلألئة، حيث تميز الفستان بياقة متدلية، وقلادة مرصعة.
 

 

تألقت بريانكا أيضا على السجادة الحمراء بفستان من بالمين، صُمم بقصة حورية البحر وزين بالخرز ، وصمم بذيل طويل من الريش لتبدو رائعة في هذا التصميم،  كما اردت أقراطها ذات الشكل المربع ، واستكملت اطلالتها بتصفيفة شعر في ذيل حصان مرتفع، ومكياج رائع معتمدة على العيون الدخانية وطلاء شفاه أرجواني غامق.
 

 

قدمت بريانكا أيضا إلهاما مميزا للآخرين، عندما ارتدت فستانا أحمر ضيق مع أكمام كاب ذات ثنيات، وحذاء أحمر مدبب.
 

 

يظل الأسود واحد من علامات الأناقة ، فقد اعتمدت عليه بريانكا خلال مشاركتها في حفل أوسكار فانيتي فير ، حيث ارتدت فستان أسود مزين بالترتر من تصميم مايكل كورس ، وقد جاء التصميم مميزا، حيث تميز بخط عنق منخفض ، بدون أكمام إلا من بعض تصميم خاص على الأكتاف.