5 اطلالات وردية مميزة لعارضة الأزياء دوا ليبا .. اختاري مايناسبك

دوا ليبا
دوا ليبا

تعد عارضة الأزياء والمغنية الشهيرة دوا ليبا، واحدة من أيقونات الموضة في العالم التي تتطلع إليها العيون لكي تستفيد من أناقتها في تطوير خزانة الملابس، خاصة فيما يتعلق باللون الوردي الذي يناسب الصيف، لما يمنحه لنا من شعور بالحيوية والانطلاق.


دوا ليبا واحدة من عشاق اللون الوردى فقد أحسنت ارتدائه وتنسيقه في كثير من المناسبات سواء الرسمية أو غير الرسمية، سواء من خلال بليزر مشرق جذاب، أو تى شيرتات وردية مليئة بالحيوية.
ارتدت دوا ليبا مجموعة وردية مليئة بالحيوية، ضمت سترة وردية قصيرة بطبعات الفراولة، مع سترة وردية أحادية اللون، وبنطلون من الجينز الفضفاض، واستكملت اطلالاتها باكسسوارات ذهبية وحقيبة كتف سوداء.
 
ظهرت دوا ليبا في غاية الجمال، عندما ارتدت فستان وردي بتصميم السترة، وهو ما منحها مزيد من الأناقة، خاصة مع مكياجها المميز.
 
في واحدة من اطلالاتها الوردية، ارتدت دوا ليبا مجموعة وردية ضمت سترة، وجاكت وردى فاتح بأزرار مفتوحة، وقبعة البيسبول الأنيقة.
 
تفضل دوا ليبا الملابس الرياضية في اطلالاتها غير الرسمية، فقد ظهرت مرتدية شورت الدراجة المشجر، وصدرية وردية أنيقة، مع اكسسوارات بسيطة .
 
ارتدت دوا ليبا أيضا مجموعة وردية على الشاطئ، ضمت تي شيرت وردى بدون أكمام، مع جينز وردي منحها اطلالة مشرقة وبسيطة تناسب فصل الصيف .