بالصور مجموعة ظل العيون من MAC تعشقها النساء

MAC
MAC

تعشق النساء ما تقدمه ماركة MAC لمستحضرات التجميل -خاصة ظل العيون- لأنها تتميز بقوة صبغتها وبقائها على الجفون طوال اليوم حتى تزيلها المرأة بنفسها.. وهنا مجموعة MAC لظل العيون بكل ألوانها التي لا غنى عنها في حقيبة جمال كل امرأة.


1- VANILLA

 
 

تمثل فانيلا أولى قائمة ظل العيون من ماك و يعشقها من يفضلون ماك حيث تمنح جفونك لونا عاجيا بظلال تحتية خفيفة من الوردي ولمسة نهائية مخملية وعلى الرغم من أنها مطفية، لكن بها لمسة رقيقة جدا من اللمعة لتمنحك إطلالة تفتيح وتألق طبيعية تضيء إطلالتك.

2- SHROOM

 

هذا لون بيج خفيف وجميل بلمسة رقيقة جدا من اللمعة وشكل ساتاني فهو وسط بين الثلجي والمطفي ويشتهر بظلاله الحريرية، كما أنه لون حيادي وليس به ظلال تحتية.

3- MYSTERY

 

لون بين الأسود والبني حريري اللمسة وليس به لمعة زائدة، ويتراوح بين الثلجي والمطفي وهو لون رائع للعيون الدخانية لأنه يميل أكثر للون المطفي، ويسهل مزجه مع ظلال أخرى ليمنح جفونك اللون المثالي.

4- NYLON

 

نايلون من ماك هو لون الذهبي الهادئ بلمعة ذهبية رقيقة وصبغته غنية جدا مما يعني احتواءه على جزيئات لامعة تضفي على جفونك لمعاناً ومظهراً ميتاليك يمكنك استخدامه في الجوانب الداخلية للعيون وسوف يجعلها تنطق بالجمال.

5- NAKED LUNCH

 

لون وردي رقيق بلمسة لمعان وشكل ثلجي نهائي فهو لون حلو وأنيق لجفونك ويناسب الإطلالة الرقيقة لأنه لون حيادي يمكنك مزجه مع ظلال أخرى.

6- PATINA

 

طبقا للون بشرتك يمكن أن يكون هذا اللون حياديا لمعظم ألوان البشرة ويوصف بكونه لوناً بنياً رمادياً بلمسة ذهبية لؤلؤية ويقل به اللمعان.

7- SATIN TAUPE

 
 

هذا لون طوبي داكن بلمسة ميتاليك ويمكن أن يكون لوناً رائعاً للنهار والليل أيضا على حسب الألوان التي ستطبقينها معه ولون بشرتك، فقد يبدو أفتح أو أغمق وبشكل عام هو لون جميل.

8- AMBER LIGHTS

 

 

هذا من أكثر ظلال ماك الباردة، فهو لون خوخي مائل للبني غني باللمعة ويفضل تطبيقه لإطلالة أكثر تألقا وتركيزا ويبدو مدهشاً مع العيون البنية  حيث تكمل اللمعة الذهبية به جمال عيونك.

9- CORK

 
 

يمنحك لمسة بنية مطفية وهو مثالي ليمتزج بخط الجفون ولملء حاجبيك، ويوصى بالظلال المطفية لأنها تظهر طبيعية أكثر.

10- WOODWINKED

 
 

هذا اللون يمنح جفونك لمسة نهائية لؤلؤية فاخرة لأنه يبدو ميتاليك تماما وهو من الظلال المفضلة لأنه بني برونزي ويناسب إطلالة النهار والليل ويمكن أن تدمجيه مع ظلال أخرى.

11- EXPENSIVE PINK

 
 

لون وردي غني يمكن تطبيقه في الليل والنهار لأنه لون متنوع بلمسة دافئة من الوردي اللامع ولمسة لؤلؤية نهائية يمكنك مزجه بسهولة مع درجات الوردي الأخرى الداكنة أو البرقوقية والبنيات.

12- TWINKS

 
 

لون برقوقي عميق بلمسة لؤلؤية ويمكن مزجه بسهولة فهو لون رقيق بلمعة جميلة.

13- KNIGHT DIVINE

 
 

لون رمادي عميق بلمعة رقيقة يمكنك استخدامه في الجوانب الداخلية لعيونك وهو مثالي للعيون الدخانية مع الظلال الأخرى المناسبة له.

14- TEMPTING

 
 

لون الكوكا الغني بلمعة رقيقة من الظلال التي تنجذب إليها المرأة ويسهل تطبيقه على جفونك.

15- ALL THAT GLITTERS

 
 

لو كنت ترغبين في إبراز جمال عينيك في فترة الليل والمناسبات يمكنك استخدام لون الجليتر.

16- KID

 
 

لون أساسي لكل النساء خاصة على البشرة البنية الفاتحة ويمكنك استخدامه بمفرده لإطلالة طبيعية أو بمزجه مع ظلال داكنة في العيون الدخانية.

17- GROUND BRWON

 
 

البني الأرزي هو لون مثالي لظل العيون ويوجد في حقيبة مكياج كل امرأة فهو لون عميق دافيء يجعل خط الرموش يبدو أكثر سمكا وعيونك أكثر جاذبية، وهو مثالي لليل والنهار.

18- TRAX

 
 

لون وردي فائق الجمال والتألق مصمم لصاحبات الإطلالة الجريئة لأنه ملحوظ جدا ويظهر بقوة خاصة لو مزجتيه مع ألوان أخرى على خط الجفون.

19- GOLDBIT

 
 

لون ذهبي كلاسيكي ويعتبر جزءاً أساسياً لسحر العيون، وهو من أفضل الظلال لدى ماك ويبدو طبيعياً بالدرجة الكافية وفي نفس الوقت جرئ لدرجة يلفت الانتباه لجمال عيونك.

20- ROSE GOLD

 
 

يبدو هذا اللون أجمل من سابقيه لأنه مختلف فهو مزيج بين اللون الوردي والذهبي وهو رائع على كل بشرة ولا يتخطط أو يتغير شكله على الجفون ويسهل مزجه.

21- CARBON

 
 

ظل العيون الكربوني المطفي وهذا أفضل لون أسود يمكنك إضافته لمجموعة ظل العيون لديك ومثالي للمزج لإطلالة العيون الدخانية.