إضافات تعزز نكهة السلطات وتجعل مذاقها لا يقاوم

إضافات تعزز نكهة السلطات وتجعل مذاقها لا يقاوم
إضافات تعزز نكهة السلطات وتجعل مذاقها لا يقاوم

بما أن طبق السلطة من أساسيات المائدة الصحية فيجب تقديمها في أحسن مذاق، وبدلا من اتباع الطرق التقليدية يمكن أن تجعلي هذا الطبق رائع المذاق من خلال بعض الإضافات التي تعزز النكهة وتجعل طبق السلطة لذيذاً جدا يحمس من يتناولونه وحتى يجذب غير محبي السلطة لتناولها سوف نتعرف على هذه الإضافات فيما يلي:


1- البطيخ: جربي تقطيع البطيخ مكعبات ووضعه على طبق السلطة وهو من الإضافات المغذية التي تغير من مذاق السلطة ويكون إضافة لذيذة لسلطات الصيف، فمن لا يحب تناول البطيخ خلال الصيف؟.

2- جبن الماعز: بالرغم من أن جبن الماعز غير محبب لكل الناس، لكنه عند إضافته للسلطات يضفي مذاقاً رائعاً وبعدها سوف ترغبين في وضعه على كل شيء وأي شيء.

3- البقان: البقان من أفضل أنواع المكسرات للسلطات لأن ملمسها مثالي وناعم وفي نفس الوقت مقرمش وله مذاق فريد عن غيره من الأنواع.

4- الكينوا: حتى لو لم تكوني من محبي الكينوا، لكن بعد أن تضيفيها لطبق السلطة سوف تغيرين رأيك فيها للأبد لأنها تضيف قواماً شيقاً ومذاقاً وقيمة غذائية رائعة لطبق السلطة، ولو أضفت الكينوا وجبن الماعز على السلطة لن تندمي أبدا.

5- تخلي عن التتبيلات: عندما تتناولين طبق السلطة خاصة لو في مطعم اطلبي السلطة بدون تتبيلات بحيث تكون على طبيعتها وهذا يحفظ مذاقها الأصلي ويجعلها صحية أكثر.

6- جربي الصنوبر على طبق السلطة لأنه نوع مثالي آخر من المكسرات وسوف تفعلين هذا دائما في المرات القادمة.

7- التفاح: التفاح من الفواكه ذات المذاق الرائع والرائحة الجميلة التي تفتح الشهية ولو أضفتيه إلى طبق السلطة سوف تجدين سببا مقنعا يشجعك على تناول السلطة باستمرار فمهما كان نوع التفاح سوف تحبينه.