5 أبراج تتمتع بالذكاء العاطفى .. تعرفى عليهم

الحب
الحب

الذكاء العاطفى هو القدرة على التعرف على مشاعرك ومشاعر الآخرين والتفاعل معها وفقًا لذلك، أيضا هى القدرة على ضبط عواطفك للتكيف مع الحالة العامة، واستخدامها فى التفكير والتصرف بشكل صحيح، فالأشخاص الذين يمتلكون ذكاء عاطفيا ستجدهم قادرين على التعامل مع المشكلات العاطفية المختلفة، بالإضافة إلى كونهم قادرين على احتواء الطرف الآخر.


وفى هذا التقرير نرصد أبرز 5 أبراج تتمتع بالذكاء العاطفى وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.
برج الحوت
مواليد الحوت هم أكثر الأشخاص الذين يمتلكون القدرة على التوقع، الذى يمكنهم من فهم مشاعرهم ومشاعر الآخرين، وهو ما يمكنهم من التعامل معها بنضج، ما يجعل الآخرين يشعرون بالارتياح عندما يتعاملون مع أزمة عاطفية.
برج السرطان
يعتبر مواليد برج السرطان من الأشخاص القادرين على فهم شخص ما بشكل أفضل عندما يكون هو أو هى فى حالة ارتباك عاطفى، سيحاولون مساعدة الآخرين من أجل التغلب على مشاكلهم وحل بالشكل المرضى لهم، فمولود برج السرطان ناضج ولديه عاطفة نقية تمكنه من التعامل في المواقف المختلفة.
برج الميزان
الميزان من الأبراج المتوازنة التى يمكنها أن تزن أى موقف عاطفي عمليًا لتحقيق الإنصاف فى كل مكان، إنهم يريدون العدالة في كل شيء، لذلك عندما يعاني شخص ما من ألم عاطفي، سيشعر الميزان بالانزعاج ويعمل على مساعدته.
برج العذراء
مواليد برج العذراء متفانون ومجتهدون وقادرون على التحليل، لكنهم أيضًا عاطفيون، هم أشخاص ذوو توجه عائلى سيكونون دائمًا بجوارك حال شعورك بألم عاطفي.
برج العقرب
على الرغم ما يظهر عليه برج العقرب من قوة إلا أنه قادر على اكتشاف المشكلات العاطفية وتوصيفها للآخرين، ومواليد برج العقرب أشخاص عاطفيون على استعداد دائم لمنح عاطفتهم ومشاعرهم بنسبة 100% لأحبائهم، ويتوقعون نفس الشىء من الآخر.