تعرفي على الجانب الشرير لكل برج

الابراج
الابراج

طبقا للحسابات الفلكية وعالم الأبراج، لكل واحد منا برجه الخاص طبقا لتاريخ ميلاده ويميل كل واحد لمعرفة سمات برجه وكل ما يتعلق به لأنه من الموضوعات الجاذبة لكثير من الناس.. لهذا سنقدم لكم هذه المرة الأبراج بشكل مختلف وهو الجانب الشرير في كل برج.


1- اتقِ شر الحمل إذا غضب

بجانب الصفات الأخرى لبرج الحمل هناك الجانب الشرير وهو سهولة انفجار رجل أو امرأة برج الحمل في الغضب العارم بشكل أقوى من أي برج آخر لدرجة أنه قد يكون خطراً على المحيطين من حوله في وقت غضبه فاحترس من برج الحمل أو بمعنى آخر اتقِ شر الحمل إذا غضب.

2- برج الثور لا حل له

سواء كان صاحب برج الثور على صواب أو خطأ فلا يمكن لأحد أن يقنعه بغير ما يعتقد فهو شخص عنيد جدا حتى لو كان يعلم من أعماق عقله وقلبه أنه مخطيء وأن رأي الآخرين هو الصحيح.

3- برج الجوزاء ملوش كلمة

من الجوانب السلبية جدا في أصحاب برج الجوزاء هو تهربهم من المسؤولية وعدم تنفيذ ما يوعدون به فهم لا يحترمون الفترات الزمنية.

4- برج السرطان كل دقيقة بحال

لدى أصحاب برج السرطان عادة سيئة وهي تغيير رأيهم ومزاجهم في لمحة بصر وهذا أمر لا يحتمل لأنك لا تعرفين إذا كان صاحب برج السرطان سيكون بجانبك أم لا أو أنه سيفي بما قاله أم أنه سيغير رأيه بمجرد أن تديري له ظهرك.

5- برج الأسد عينه زايغة وملهوش أمان

يتسم برج الأسد بأنه مغازل بطبيعته ولا يعتقد أن هذه مشكلة، لكنها في الواقع مشكلة كبيرة جدا تزعج شريك حياته.

6- برج العذراء مش عاجبه العجب

هذا البرج دائما وأبدا يميل لإصدار أحكام على غيره من الناس ولا تتغير لديه الانطباعة الأولى التي يأخذها عن الغير ويستغرق وقتاً طويلاً جدا حتى يمكن تغيير فكرته عن شخص ما.

7- برج الميزان متلاعب

يستطيع برج الميزان إقناع غيره بشيء ما في خمس دقائق وبمفرده وهذا يجعله خطيراً لو استخدم هذه المهارة في الشر.

8- برج العقرب لديه غيرة عمياء

احترس من غيرة برج العقرب لأنها تقلب الموازين فعلى أي لمحة أو همسة يقلب الدنيا ولا تقعد أبدا وهذا يتعب شريك حياته جدا لأنه يغير من كل الناس أصدقاء أو أقارب.

9- برج القوس ثرثار ولا يسمع لأحد

يتحدث برج القوس أكثر من أي إنسان في العالم ويحب أن يستمع إليه الآخرون مع أنه لا يحب الاستماع لأحد.

10- برج الجدي مدمن شغل

يعشق برج الجدي الاستقامة في العمل ولو حتى 24 ساعة في الـ24 ساعة، وبالرغم من أن حب العمل والالتزام فيه شيء إيجابي، لكنه يطغى على باقي جوانب الحياة التي تحتاج منه اهتماماً أيضا مثل شريك الحياة.

11- برج الدلو ينصح غيره أكثر من نفسه

يميل برج الدلو إلى إعطاء محاضرات قديمة في السلوك لغيره أما لنفسه فلا لدرجة تجعل منه إنساناً منافقاً.

12- برج الحوت يتوقع ما يفوق طاقة البشر

يميل برج الحوت إلى توقع الكثير جدا من الغير بشكل غير طبيعي وهذا يجعله ينظر دائما إلى الآخرين على أنهم كسالى مقصرون وغير مهتمين رغم أن هذا يفوق قدرات الشخص العادي.