تعرف على الابراج غدًا الثلاثاء الموافق 6 – 4 -2021

الأبراج
الأبراج

يقدم موقع الجمال، توقعات غدًا الثلاثاء الموافق 6-4-2021 من الأبراج الفلكية.


برج الحمل

الرومانسية: يحتاج رجل الحمل الوحيد إلى أن يكون أكثر جرأة للتعبير عن مشاعره. من ناحية أخرى ، يجب على برج الحمل المتزوج احترام رأي شريكه والاستماع إليه.

الوظيفي والتمويل. تجنب تصفيق الموظفين. لا تدع هذا يحط من سمعتك. يجب أن يبدأ برج الحمل أيضًا الاستثمار لتحسين موارده المالية. ومع ذلك ، تأكد من فهمك للاستثمار قبل الشروع فيه.

الصحة: الرقبة هي نقطة ضعف الحمل. تجنب الأطعمة الدسمة والمشروبات الباردة. تأكد أيضًا من أن برج الحمل يحصل على قسط كافٍ من النوم ويستهلك فيتامين سي.

برج الثور

الرومانسية: علاقة برج الثور معرضة للخطر. أنت تستمر في القتال حول مشكلة كبيرة جدًا. يستفز آخرون برج الثور وشريكهم.

الوظيفي والتمويل: واجه برج الحمل العديد من الصعوبات في العمل. هذه المعركة تجبرك على التوحد. من ناحية أخرى ، يواجه برج الحمل مشكلة في تراكم فواتير بطاقات الائتمان.

الصحة: مارس التأمل أو اليوجا لتجنب الطاقات السلبية. أيضا تهدئة عقلك من خلال تمارين التنفس المنتظمة.

الجوزاء

الرومانسية: سوف تلتقي Lucky Gemini بشخص مميز. يمنحك هذا مغامرة حب قصيرة ولكنها ممتعة.

المال والأعمال: لا تغار من الزملاء أو المعارضين. ركز على تحسين مهاراتك في التطوير الوظيفي. إذا اقترض التوأم المال ، فسيتعين إعادته في المستقبل القريب.

الصحة: تخلص من الكسل وابدأ في ممارسة الرياضة بانتظام. يمكن للتوائم تجربة التمارين الخفيفة مثل الركض أو اليوجا في المنزل.

السرطان

الرومانسية: يحجم السرطان عن الدخول في علاقات بسبب صدمة سابقة. لا تريد أن تتأذى مرة ثانية. عندما يكون السرطان زوجين ، فقد يساء فهمكما من خلال الجداول الزمنية المزدحمة لبعضكما البعض.

الوظيفي والتمويل. السرطان الذي يعمل في مجال التكنولوجيا والاتصالات سيكون له ثروات مهنية ومالية كبيرة. تحسين إنتاجيتك لمزيد من فرص العمل.

الصحة: العمل الجاد مرهق للسرطان. خذ وقتًا للراحة أثناء العمل. كما يأمل في اكتساب الفهم.

برج الأسد

الرومانسية: يتخلص بعض برج الأسد من العلاقات غير الصحية. يجعل حياتك أكثر راحة. من ناحية أخرى ، يبدأ رجل من عائلة ليو في الإعجاب بزميله.

العمل والمال: لا يتعين على ليو الذي يعمل في إجازة أن يدفع لنفسه. خذ بعض الوقت للراحة بين الوظائف. على الجانب المالي ، يجب على ليو خفض الإنفاق لتحسين وضعه المالي.

الصحة: يواجه الأسد صعوبة في النهوض من السرير. ستشعر أيضًا بالنعاس أثناء النهار. حاول ممارسة الرياضة للبقاء نشيطًا ومليئًا بالطاقة.

برج العذراء

الرومانسية: العذراء الوحيدة سئمت الحب. أنت محبط لأن علاقتك تنتهي دائمًا في منتصف الشارع. لا تستسلم ، سيجد برج العذراء بالتأكيد الشخص المناسب.

الاقتصاد والتمويل: بعض رجال برج العذراء مع أصدقاء قدامى. هذا يوفر لك فرص عمل مثيرة للاهتمام. من ناحية أخرى ، يتم تشجيع رجال العذراء على التبرع أو المشاركة في الأنشطة الاجتماعية.

الصحة: لا تندم على الماضي ، فهذا ليس في مصلحتك الشخصية. حاول أن تكون ممتنًا وتتطلع إلى المستقبل. التأمل في برج العذراء يمكن أن يجعل عقلك أكثر استقرارًا.

الميزان

الرومانسية: توجد مشاكل في الميزان في المنزل. تفاقمت المشكلة بتدخل الأسرة. إذا كانت الميزان عازبة ، فستلفت انتباه شخص ما.

المهنة والتمويل: مكان العمل هو التوازن الذي يربكك أنت وموظفيك على مدار اليوم. ومع ذلك ، لا داعي للقلق لأن هذه المشكلة لن تدوم طويلاً. من ناحية أخرى ، ينفق رجل الميزان الكثير حتى تنفد أموالك.

الصحة: الميزان يمكن أن يعاني من مشاكل في التنفس مثل ضيق التنفس. اتصل بأخصائي على الفور للحصول على العلاج المناسب.

برج العقرب

عاطفية: لا تجادل مع شريكك لأنه يمكن أن يؤثر على علاقتك. تحكم في غرورك وتحدث بهدوء عن مشاكلك.

المهنة والتمويل: يواجه برج العقرب وقتًا عصيبًا في العمل. ومع ذلك ، يمكنك التعامل معها بشكل جيد للغاية. يمكنك أيضًا الحصول على دخل إضافي من الأعمال الجانبية أو الاستثمارات.

الصحة: يحتاج برج العقرب إلى تحسين نمط حياته من أجل الحصول على جسم صحي. تجنب الأطعمة السكرية والدهنية واستبدلها بالخضروات والفواكه. أيضًا ، خصص وقتًا لممارسة الرياضة بانتظام.

برج القوس

الرومانسية: لقد سئم القوس من علاقتهما ، فأنت بحاجة إلى أن تكون وحيدًا. لا تتسامح مع هذه المشكلة ، أخبر شريكك حتى يفهمها. في هذه الأثناء ، يجب على القوس الوحيد إصلاح رذائلهم قبل بدء علاقة جديدة.

المال والأعمال: كن مبدعًا في العمل ولا تخاف من ابتكار أفكار جديدة. اسأل رئيسك عن الفرص الإضافية لإظهار مهاراتك.

من الناحية المالية ، يجب أن يقلل بناء المنازل المقوسة من التكاليف. لا تشتري أشياء أقل أهمية الآن.

الصحة: جسمك سليم ولا توجد عوائق تؤثر على الاستقرار الجسدي للقوس. الخوف الذي تشعر به سوف يهدأ تدريجيًا أيضًا.

برج الجدي

العاطفة: Lonely Capricorn أناني للغاية ويتمتع بالتحكم في حياة الآخرين. كما أنهم يشعرون بالغيرة بسهولة من الأشياء الصغيرة. قبل بدء العلاقة ، حسّن حالتك المزاجية. لا تدع علاقتك تفسد.

الأعمال التجارية والمالية: إذا كان برج الجدي الخاص بك في الفن والجمال ، فستجني عملاء وأرباحًا رائعة. من ناحية أخرى ، يحتاج الجدي إلى تغيير استراتيجيته المالية والبدء في توفير المال.

الصحة: صحة الجدي تبدأ في التحسن. هدأ الصداع في ذلك اليوم. احصل على مزيد من الراحة حتى يتعافى جسمك بشكل أسرع. تناول الأطعمة الصحية للمساعدة في تعزيز مناعتك.

برج الدلو

الرومانسية: قلب برج الدلو البارد على وشك الاستسلام. سوف يغير أفكارك السلبية عن الحب. من ناحية أخرى ، يرتكب شركاء الدلو أخطاء كبيرة في العلاقات.

العمالة والشؤون المالية: سيستخدم برج الدلو الأموال لإصلاح السيارات أو الأثاث التالف. يواجه العاملون لحسابهم الخاص تحديات هائلة. ومع ذلك ، سوف تحل هذه المشكلة بإستراتيجية ذكية.

الصحة: هناك بعض الأعراض الغريبة في جسمك ، لكن غالبًا ما يتجاهلها الناس الدلو. لا تضيع الوقت ، راجع طبيبك على الفور لإصلاح المشكلة.

برج الحوت

الرومانسية: يجب أن تكون السمكة الوحيدة واثقة عندما يتعلق الأمر بالحب. أعط إجابة جيدة إذا كنت تريد. إذا لم يكن كذلك ، يجب أن يرفض الحوت الشخص بحزم. لا تعطيه آمالا كاذبة.

الوظيفة والتمويل: كانت الاختلافات في التوظيف متنازع عليها قليلاً. تحكم في عواطفك وكن محترفًا في العمل.

عند التسوق لشراء المجوهرات ، يجب أن يكون الحوت حذرًا. تأكد من شرائه من متجر رسمي حتى لا تتعرض للخداع.

الصحة: الأسماك مصابة بالإمساك بسبب قلة تناولها للألياف. حل هذه المشكلة عن طريق تناول الأناناس والهليون والفاصوليا الخضراء والكيوي والتفاح والحبوب الكاملة.