أفضل كريمات الأساس لبشرة ملساء كالحرير

أفضل كريمات الأساس
أفضل كريمات الأساس

لتطبيق مكياج مثالي يدوم طوال اليوم يجب أن يكون الأساس صحيحاً، ولتحقيق هذا اختاري المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك.. ومن أفضل كريمات الأساس الأنواع المط لأنها تناسب جميع أنواع البشرة وخاصة الدهنية لأنها تمتص أي دهون زائدة وتصنع أساساً أملس حريرياً.


وهنا مجموعة من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق..

- مستحضر الأساس UOMA Beautyy Say What Foundation

 

 

يستخدم هذا المستحضر على البشرة بنعومة ويسر ولا يغرق داخل خطوط التجاعيد وكل درجة لون منه مصممة لتلبي احتياجات كل بشرة.. فمثلا النوع الوايت بيرل للبشرة الشقراء ومزود بخلاصة الطحالب لتحييد مظهر الاحمرار أو أي التهابات على البشرة، وهو غني بخلاصة الطماطم ليمنح بشرتك إشراقة جذابة وهو متوفر بسعر 40.80 £ لدى looktantastic.com.

- مستحضر الأساس السائل المط Clean Matte Liquid Foundation  من COVERGIRL

 

 

هذا المستحضر هو الأفضل لك لو قررت تطبيق المكياج، ويعتمد عليه لأنه يمنحك مظهراً خالياً من العيوب، كما أن سعره مناسب وهو متوفر بسعر 5.99$ لدى amazon.com.

- مستحضر الأساس NARS Soft Matte Complete Foundation

 

 

يوفر لك مستحضر الأساس هذا أساساً مريحاً يدوم لمدة 16 ساعة، ويمكنك الاعتماد عليه في أصعب الأيام؛ فهو مركب مضاد للأكسدة مما يمنع تحول اللون طوال اليوم، كما أنه يوفر الحماية لبشرتك من التلوث وتلف الضوء الأزرق ومتوفر بسعر 40$، لدى narscosmetics.com.

- مستحضر الأساس Airbrush Flawless Longwear Foundation من Charlotte Tilbury

 

 

يمنحك مظهراً أملس حريرياً لأنه مقاوم للعرق والرطوبة والتغير، كما أنه لا يلتصق بالملابس وهو متوفر بسعر 44$، لدى sephora.com.

- مستحضر الأساس MAKE UP FOR EVER Matte Velvet Skin Full Coverage

 

 

لا يتشقق على الشرة ولا يبهت لونه في منتصف النهار فهو مصمم ليدوم 24 ساعة وفي أصعب الأيام، ويوفر لبشرتك تغطية مثالية حتى لأعمق الهالات السوداء أو البقع لأنه يمتزج على البشرة بسهولة.. وهو متوفر بسعر 38$، لدى sephora.com.

- مستحضر الأساس المرطب Kevyn Aucoin Foundation Balm

 

 

يتميز بقوام فريد صلب وكريمي في نفس الوقت، يمنح البشرة تغطية كاملة تبدو طبيعية، كما أنه خفيف الوزن وبأفضل تركيبة مط وهو متوفر بفرشاة لتضبط أي عيوب بالبشرة وسعره 52$، لدى kevynaucoinbeauty.com.

- مستحضر الأساس Too Faced Born This Way Undetectable Medium-to-Full Coverage Powder Foundation

 

 

هذا المستحضر البودر يحميك من التعرق واللزوجة والفوضى ويمنحك تغطية من متوسطة لكاملة، ويمكنك من وقت لآخر استخدامه لإزالة أي لمعة أو احمرار يظهر على بشرتك وهو بسعر 49$، لدى sephora.com.

- مستحضر الأساس HUDA BEAUTY # FauxFilter Luminous Matte Foundation

 

 

يعمل هذا الأساس على منح بشرتك تغطية مثالية وتحسين لونها الأساسي مما يجعله أكثر راحة ولا يسبب أي جفاف، وهو متوفر بسعر 40$، لدى sephora.com.

- مستحضر الأساس Fenty Beauty by Rihanna Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation

 

 

من مستحضرات الأساس المثالية والتي تجعلك في قمة جمالك في كل المناسبات وهو متوفر بسعر 47$، لدى sephora.com.

- مستحضر الأساس Estee Lauder Double Wear Stay In Place Makeup

 

مستحضر يدوم طويلا ويبقى مثالياً لمدة 24 ساعة ويمتص أي زيوت تظهر على البشرة طوال اليوم ليضفي مظهراً حريرياً ولمسة جميلة، وهو متوفر بسعر 43$، لدى ulta.com.