5 أفكار لأزياء عيد الفطر 2021

أفكار لأزياء عيد الفطر
أفكار لأزياء عيد الفطر

أيام قليلة ويبدأ الجميع في الاحتفال بقدوم عيد الفطر المبارك، لذا بدأت الكثيرات في البحث عن موضة الأزياء التي يمكن أن ترتديها في إطلالتها خلال أيام العيد، وباعتبارنا في بداية فصل الصيف تكون للأزياء ملامح خاصة تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة وألوان الصيف والربيع المبهجة التي تضفي بظلالها على الموضة والأزياء، وإليكم نقلًا عن موقع مجلة "elle" أفكار لأزياء العيد يمكنك الاقتباس من بينها.


 

فستان فلوري
يعد الفستان الفلوري من التريندات التي سيطرت على الموضة منذ 20 عام، ومازال يسيطر على الأزياء بشكل ملحوظ طوال الوقت، خاصة خلال فصل الريبع والصيف، ويمكنك في عيد الفطر ارتداء الفستان الماكسي المنقوش بالأزهار لإطلالة مثالية وحشمة في نفس الوقت، تتناسب مع المحجبات.
العباية
تحب الكثير من الفتيات ارتداء بعض الأزياء التراثية من وقت لآخر، وتعد العباءة أحد أشكال الأزياء التراثية التي استطاعت السيطرة على أزياء الفتيات في كثير من الإطلالات، خاصة خلال شهر رمضان الكريم، بل اتجهت الكثيرات لارتدائها في حياتهن اليومية أيضًا، ويمكنك اختيار إطلالة بالعباءة خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الكارديجان
الكارديجان من تريندات موضة من 2020 المستمرة في 2021، فهو من قطع الأزياء الأساسية التي لا تخلو خزانة أي فتاة منها، باعتبارها يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة، ويمكنك اختياره في إطلالة عيد الفطر أيضًا، ويمكنك اختياره بتصميم طويل لمزيد من الحشمة المناسبة لأزياء المحجبات.
البنطلون الواسع
أصبح البنطلون الواسع أحد أنماط الأزياء المفضلة لمشاهير هوليوود، فترتديه الفتيات سواء كن محجبات أو لا باعتباره يسيطر على موضة 2021، وهو مستمر معنا في أزياء عيد الفطر أيضًا، ويمكنك اختياره بأكثر من طريقة، منها الكارديجان الطويل.
الجيب البليسيه
وأخيرًا تعد الجيب البليسيه من الإطلالات المفضلة لدى الكثير من الفتيات أيضًا، فهي مناسبة للفتيات بشكل عام، وتناسب المحجبات بشكل خاص، ويمكنك اختيارها في إطلالة عيد الفطر 2021.