جيجى وبيلا حديد تألقتا بعرض أزياء فيرساتشى فى أسبوع موضة ميلان

جيجى وبيلا حديد
جيجى وبيلا حديد

خطفت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، الأنظار فى عرض أزياء فيرساتشى لخريف وشتاء 2021 فى أسبوع الموضة بميلان، إلى جانب شقيقتها الصغرى بيلا البالغة من العمر 24 عاما، وعززت جيجي حديد، مكانتها كعارضة أزياء حينما عادت إلى منصة عرض الأزياء بعد 5 أشهر من ولادة ابنتها خاى، حيث تألقت في أسبوع الموضة بميلان إلى جانب شقيقتها بيلا في العرض الافتراضي المسجل مسبقًا الذي نشر على موقع "يوتيوب" مؤخرا، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


 

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن عرض أزياء فيرساتشى لخريف وشتاء 2021 تم تسجيله في اليوم الأول من الشهر الجارى، بالمدينة الإيطالية "ميلان"، وتم بثه عبر الإنترنت، يوم الجمعة الماضى.
وظهرت جيجي حديد، فى إطلالة أنيقة، مرتدية فستانا أنيقا يتميز باللون الأسود، وآخر قصير منقوش باللون الأحمر، ظهرت في أزياء أخرى سوداء، إلى جانب شقيقتها بيلا التي ارتدت أزياء سوداء أيضا وأخرى زاهية.
وكانت عارضة الأزياء جيجى وشقيتها بيلا حديد قد خطفتا الأنظار في شوارع إيطاليا قبل مشاركتهما في أسبوع الموضة "Milan Fashion Week"، وحينها بدت عارضة جيجي حديد، بصحة جيدة أثناء خروجها في ميلان بإيطاليا، وانضمت إليهما إيرينا شايك، حيث كانت جيجي حديد ترتدي بنطلون جينز رمادى واسع مع سترة صوفية مزينة بتفاصيل برسوم الأزهار، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من فيروس كورونا المستجد.