أحداث مشوقة في البحث عن ابن يحيي الفخراني في "نجيب زاهي زركش"

نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش

عادة ما ينتظر المشاهدون موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 17، حيث شهدت الحلقة الماضية من المسلسل عددا من الأحداث المشوقة، ويكتشف «سعيد» إن «فكري» ليس والده، بعد أن يكتشف خطابات «شفيقة» إلى والدته.


يبدأ موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 17 بعد آذان المغرب مباشرة، في تمام الساعة الـ 6:30 مساء على قناة «ON E»، وتعاد الحلقة الجديدة عبر فضائية «ON دراما» في تمام الساعة 7:45 مساءً، بينما تعرض عبر فضائية «dmc» الساعة 9:30 مساءً، فضلًا عن عرضها على منصتي «Watch It» و«شاهد vip».

وشهدت الحلقة الماضية عدد من الأحداث، حيث يواصل «نجيب» البحث عن ابنه الوحيد بين الشباب الثلاثة، بعيدا عن نتيجة تحليل الـDNA، فهو يرغب في التعرف عليهم عن قرب لمعرفة من منهم ابنه عن طريق مشاعرة الأبوة والإحساس بها.

بينما ذهبت «شيرين» إلى المقهى الثقافي الذى تجلس عليه «نانسي» برفقة «مسعد» وعدد من الشعراء والمثقفين، وتغضب «شيرين» عندما يصفها «مسعد» بالغرور، وتطلب من ابنتها الابتعاد عنه تماما.

ودخل «سعيد» في حالة صدمة عندما علم أن «فكرى» ليس والده الحقيقي، بعد ما عثر على خطابات من «شفيقة» إلى زوجة «فكرى» تخبرها فيها أنها ستزيد قيمة المبلغ المالى الذى تدفعه لهم مقابل رعاية «سعيد»، وهو ما أكده له صديق والده الراحل «حليمو» ليدخل في حالة صدمة.

مسلسل «نجيب زاهي زركش» بطولة يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، إيلام إبراهيم، رامز أمير، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.