أول لقاء بين هنا شيحة ومصطفى قمر في "فارس بلا جواز"

فارس بلا جواز
فارس بلا جواز

تستعرض أحداث الحلقة 6 من مسلسل «فارس بلا جواز»، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر، ويقدم شخصية «فارس»، بظهور نزيلة جديدة في الفندق الذي يمتلكه، وهى الفنانة «هنا شيحة»، التي جاءت إلى الفندق مع والدتها، ليبدأ مصطفى قمر «فارس» في خطته المعتادة ومحاولة الزواج منها، للحصول على نصيبه من ميراث جده.


كانت أول مقابلة بين مصطفى قمر «فارس» وهنا شيحة «نسمة»، بسبب أنها تعاني من «وسواس قهري» وتشك في جميع من حولها، حيث اعتقدت أن عامل الفندق سرق هاتفها وأن «فارس» هو الذي يوجهه لذلك، بينما يحاول المحامي الخاص به «غلاب» والذي يجسد دوره الفنان طارق عبدالعزيز أن يقنعه بطلبه الزواج منها.

حاول المحامي «غلاب» في إقناع والدة هنا شيحة «نسمة» أن علاج ابنتها هو الزواج، وأن «فارس» هو العريس المناسب لها، وسيستطيع التعامل مع حالتها، وبالفعل تم ترتيب اللقاء الأول بينهما للتعارف، إلا أن اللقاء انتهى بالفشل بسبب «وسوسة» العروسة الجديدة، ولكن «غلاب» استمر في محاولة إقناعه، لأنه هو أيضًا يرغب للزواج من والدة «نسمة».

بعد الاتفاق بين «فارس» و«نسمة» على الزواج، وخلال توقيت الفرح وكتب الكتاب، حضر ضابط الشرطة إلى الفرح، بعدما وصله بلاغ بالاعتداء على أحد السائحين، وبعد التحقيق مع المتهمين لم يصل إلى شيء، إلا أن هنا شيحة «نسمة» اعترفت على «فارس» بأنه هو من ضرب السائح، وانتهت محاولتهمرة أخرى بالفشل في الزواج، بسبب «وسوسة» العروس الجديدة.

أحداث مسلسل «فارس بلا جواز» تدور في إطار كوميدي متصل منفصل، يجسد فيها مصطفى قمر دور «فارس» الذي يحاول الزواج من أي عروسة قبل انقضاء المدة التي خصصها له جده «60 يومًا»، للحصول على ميراثه 30 مليون جنيه، وسد ديون منتجعه السياحي.

المسلسل بطولة الفنان مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، وطارق الإبياري، وضيوف شرف، منهم هنا شيحة، هيدي كرم، وأوس أوس، وتيام مصطفى قمر، وأسماء أبو اليزيد، وداليا البحيري، وتأليف فداء الشندويلي،  وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.