بدلًا من الزحام.. مستلزمات رمضان لغاية البيت من الأون لاين

مستلزمات رمضان
مستلزمات رمضان

تشهد الأسواق المحلية، إزدحامًا لشراء مستلزمات وأغراض رمضان 2021. ولأننا في الآونة الأخيرة أصبحنا نفضل التسوق أونلاين وهناك البعض لازال يتخوف من الإصابة بأي فيروس، فقررنا أن نساعدك في التعرف على أفضل متاجر في الشرق الأوسط التي توفر لك مستلزمات الطبخ والمشروبات والأطعمة التي سوف تحتاجينها طوال شهر رمضان وكل هذا أون لاين.


١- كارفور Carrefour

لست بحاجة للنزول من منزلك لشراء جميع أغراض رمضان من أقرب فروع كارفور لك فيمكنك طلب كل ما أنت بحاجة له أون لاين. وذلك بداية من الخضروات والفواكه واللحوم والدجاج المجمد وحتى المشروبات والمعلبات والأرز والمكرونة والبقوليات، التي يمكن أن تكوني بحاجة لتخزينهم من أجل تحضير الإفطار طوال شهر رمضان. كما يمكنك أن تجدي الكثير من عروض رمضان على موقع كارفور مصر والسعودية والإمارات. كما يمكن طلب شراء كرتونة رمضان كاملة أون لاين.

٢- نون Noon

يوفر لك موقع نون سواء في مصر أو السعودية أو الإمارات شراء جميع أغراض رمضان من سكر وزيت ومكرونة وأرز ويمكنك أيضًا شراء الفول سواء المعلب أو في أكياس لتسويته وإعداده في المنزل بطريقتك. كما يمكنك تسوق الكثير من المشروبات مثل العصائر أو المياه الغازية. أو تجربة شراء كرتونة رمضان كاملة الموجودة لديهم.

٣- سوق Souq

إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة وسريعة لتسوق أغراض رمضان 2021 أونلاين عليك زيارة موقع سوق في مصر أو أمازون في السعودية أو أمازون في الإمارات. سوف تجدي كل المنتجات الموجودة في السوبر ماركت لديهم أونلاين بخصومات وأسعار مناسبة لميزانيتك.

٤- جورميه Gourmet

يتوافر بموقع جورميه الكويت وجورميه مصر جميع الأطعمة التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها لتحضير الإفطار أو السحور في شهر رمضان. بالإضافة إلى أن لديهم قسم خاص بالمخبوزات والمشروبات والحلويات والخضروات والفاكهة واللحوم والأسماك. فهو موقع متكامل لكل ما تبحثين عنه من أغراض رمضان 2021.

أفضل الأطعمة الخفيفة لتناولها قبل ممارسة الرياضة

٥- امتنان Imtenan

إن كنت تبحثين عن مشروبات أعشاب لرمضان مثل الكركديه والعرقسوس يمكنك تسوقها أون لاين من موقع امتنان. وأيضًا إن كنت نسيتي شراء التوابل وبهارات الطعام فيمكنك أن تجديها أيضًا عبر الموقع الخاص بامتنان في مصر والسعودية.

٦- جوميا Jumia

يتوفر بموقع جوميا قسم خاص لمستلزمات المطبخ من مشروبات وأطعمة والبقوليات والأعشاب والتوابل والتي يمكنك طلبها أون لاين بدلاً من الذهاب إلى السوبر ماركت في مصر فقط.

٧- جملة أون لاين Gomla Online

يعد موقع وتطبيق "جملة أون لاين" من أفضل الأماكن التي توفر لك أغلب المستلزمات المطبخ من مكرونة وأرز وسكر ومعلبات ومنتجات ألبان ولحوم ودواجن وأسماك التي يمكن أن تكون بحاجة لتخزينها من أجل شهر رمضان وإعداد الطعام. كما أن توصيل الطلبات لا يستغرق سوى ساعات قليلة في جميع محافظات مصر.

٨- المزرعة Elmazr3a

أعتقد أن موقع المزرعة بالتحديد يمكن أن يناسب أغلب السيدات المصريات فهو يوفر لك شراء جميع أغراض رمضان من خضروات ولحوم وفواكه ومعلبات. كما يمكنك تسوق أيضًا بعض الأطعمة الجاهزة أون لاين مثل ورق العنب واللازانيا وذلك في حالة أنه ليس لديك الوقت لإعداد وجبة الإفطار اليوم.

٩- أبو عوف Abu Auf

يوفر لك أبو عوف شراء الكثير من أغراض رمضان مثل المشروبات والتمور والفواكه المجففة والمكسرات التي تبحثين عنها. كما يقدم لك عروض رمضان سواء على كل المنتجات أو من خلال بوكس يجمع كل أنواع ياميش رمضان بأحجام وأسعار متنوعة كي تتناسب مع ميزانتك.

١٠- فيجيتا فريش Vegeta Fresh

يتيح لك تطبيق فيجيتا فريش Vegeta Fresh تسوق جميع أنواع الخضروات بحيث تكون نظيفة وخالية من أي شوائب ويتم توصيلها إلى بيتك. هو يوفر خدماته في محافظة الأسكندرية فقط كي لا تحتاجي النزول والتسوق. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق الخاص بهم لشراء الخضروات.

١١- نيت ميت Neat Meat

من أفضل الأماكن التي يمكنك شراء منها جميع أنواع اللحوم والدواجن التي يمكن أن تكون بحاجة لتحضيرها في رمضان. فيمكن الدخول على الموقع الخاص بهم وطلب أنواع اللحوم التي تحتاجيها والتي ستوفر عليك عناء النزول للتسوق من السوبر ماركت.

١٢- الشادر AlShader

يعد تطبيق وموقع الشادر أفضل حل يمكنك اللجوء إليه لتسوق كل الخضروات التي يمكن أن تحتاجها لإعداد الطعام. فليس عليك سوى زيارة الموقع وتحميل التطبيق وشراء جميع الخضروات التي تبحثين عنها.

١٣- عطار دوت كوم 3attar

هل أنت من محبي استخدام التوابل والبهارات على الطعام؟ فيمكنك أن تجديها على موقع عطار دوت كوم والذي يتوفر به أيضًا الكثير من أنواع المكسرات والمشروبات وياميش رمضان.

١٤- أفوكادو Avokado

يعد أفوكادو من أشهر المواقع في السعودية التي توفر لك مختلف أنواع الخضروات والمشروبات في السعودية، إلى جانب تقديمهم لأنواع مختلفة من التوابل والفواكه التي يكن أن تبحثين عنها عند تحضير أغراض رمضان 2021.

١٥- خضار اند مور Khodar & More

يعتبر خضار اند مور من المواقع الرائعة الموجودة بالرياض. والذي يمكن أن تجدي به مختلف الأطعمة بدءاً من الخضروات والفواكه وحتى اللحوم والدواجن والأسماك. أما إن كنت تبحثين عن منتجات الألبان مثل الحليب والجبن والزبادي فسوف تجدينه أيضًا بالموقع.

١٦- حزمة Hezmah

إن كنت ترغبين في شراء خضروات وفواكه طازجة عليك زيارة موقع حزمة الموجود بمدينة جدة ويوفر لك المنتجات التي يمكن أن تكون بحاجة إليها في رمضان وكل هذا أونلاين دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

١٧- أسواق Aswaq

كي لا تشعرين بالحيرة عند تسوق التوابل أو المأكولات المعلبة أو الزيوت كل هذا يمكن أن تجديه في موقع أسواق السعودي. كما ستجدي الكثير من الخصومات مع أقتراب شهر رمضان لشراء كل ما أنت بحاجة إليه.