الشنطة النونو مش هتقدري تقاوميها

الشنطة الصغيرة
الشنطة الصغيرة

نحن النساء نعشق الأشياء الكيوت الصغيرة.. فلا نقاوم رؤية طفل صغير أو كلب صغير وحتى الإكسسوارات الصغيرة تجذبنا بشكل غريب.


وبما أن الحجم الصغير النونو أو الكيوت مفتاح قلب كل امرأة أو فتاة، يقدم لك خبراء الموضة حقيبة جديدة مدهشة يمكنك أن تحملي بها مفاتيحك أو كروتك أو سماعاتك ونقودك الفكة، وهي في غاية الجمال والأناقة وعملية بشكل لا يصدق.

سوف تشعرين بالميل الشديد لاقتناء هذه الحقيبة الجديدة حقيبة نونو كيوت جدا ميكرو تباع منذ فترة قصيرة ولن تستطيعي مقاومتها، فيمكنك حملها كجزء من إكسسواراتك أو في الخروجات السريعة.

هذه الحقيبة عبارة عن 2.5 بوصة طول في 2.5 بوصة عرض ماركةMilli Maetsra ومصنوعة في إيطاليا من جلد إيطالي 100% وهو جلد مقاوم للخدش أو الماء أو البقع. 

قد تبدو صغيرة أمام عينيك، لكنها عملية جدا من الداخل. قفل الحقيبة مغناطيسي يغلقها بشكل محكم، وفي نفس الوقت سهل الفتح وحلقة المفاتيح قابلة للإزالة أو التركيب، كما أن الحزام يمدها بوسيلة إضافية للحمل.

وتتميز هذه الحقيبة بأنها وسيلة لحمل كل احتياجاتك الضرورية، وفي نفس الوقت تحملينها كروس حتى تكون يداك فارغتين، أو يمكن تثبيتها على حزام الخصر.

ومن النجمات اللاتي تعشقن هذه الحقيبة النجمة أنجلينا جولي وبريانكا كوبرا وجيسيكا ألبا فهي من أشهر الحقائب في هوليود.

هذه الحقيبة الجميلة كانت متوفرة بستة ألوان والآن أصبح منها ثمانية ألوان جميلة جدا مثل الأزرق الثلجي والرملي والرمادي والبني وغيرها.

1- حقيبة نونو بني:

 

هذه الحقيبة الجميلة متوفرة بسعر 275$، لدى senreve.com.

2- حقيبة أسود رمادي:

 

هذه الحقيبة متوفرة بسعر 275$، لدى senreve.com.

3- حقيبة صفراء رملية: 

هذه الحقيبة متوفرة بسعر 275$، لدى senreve.com.