إزاي تكوني مثيرة لزوجك دائمًا وأبدًا؟

العلاقة بين الزوجين
العلاقة بين الزوجين

تتسبب مشاغل الحياة في توسيع الفجوة بين الزوجين مما يهدد الحياة الزوجية ويصبح الزوج عرضة لأن تخطفه امرأة أخرى. ولعلاج هذه المشكلة وحتى تكوني باستمرار امرأة مثيرة ينجذب لها زوجها ولا يمكنه الاستغناء عنها أو خيانتها أبدا.. إليك فيما يلي مجموعة من أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها.


1- أظهري الجانب الرائع فيك:

حافظي على النظافة الشخصية الأساسية مثل تمشيط شعرك وأن تكون رائحتك جميلة دائما وارتداء ملابس مناسبة لمقاسك. ودائما ارتدي له ملابس جميلة لأن لها تأثير إيجابي؛ لذلك ارتدي فستاناً يحبه زوجك وهندمي مظهرك فهذا لا يجعلك جذابة فقط إنما يزيد من ثقتك بنفسك.

وباستمرار قصي شعرك بشكل مختلف واعملي باديكير ومانيكير وأزيلي الشعر الزائد من جسمك ووجهك واستخدمي عطراً جيداً يحبه زوجك.

2- جددي معلوماتك:

الرجل يفضل المرأة المحبة للقراءة التي تعلم ما يحدث بالعالم من حولها، الزوجة العقلانية التي تستطيع المناقشة والتعبير عن وجهة نظرها في موضوعات متنوعة وهذا يسمح للزوج فتح حوار صحي معها، كما يجب أن تقرئي الجرائد والقصص.

3- كوني امرأة مستقلة:

لا تعتمدي على زوجك في كل شيء وحاولي أن تكوني مستقلة ولو من الناحية المالية أو ما شابه؛ لأن المرأة القوية المستقلة أكيد ستكون امرأة جذابة فلا يهم الرجل مقدار ما تكسبين من المال بقدر اهتمامه بألا تحمليه كل أعبائك المادية، كما لا يجب عليك الاتكال عليه في كل مهامك اليومية فمن الجيد أن تشاركيه في المسؤوليات.

4- اهتمي بصحتك:

اتبعي نظاماً رياضياً صحياً فالتمرينات الرياضية تقوي جهازك المناعي وتحسن قدرتك على التحمل وتركيزك، بالإضافة إلى أن صحتك الجيدة تجعل زوجك ينجذب إليك.

5- اطهي له:

كما يقولون إن الطريق إلى قلب الرجل معدته، فالطهي يعتبر سمة مثيرة للإعجاب وسيشعر زوجك بأن له مكانة خاصة لديك كلما طهيت له وجبة مفضلة، المهم أن تبذلي الجهد من أجله وهذا سوف يسعده ويجعله يميل أكثر إليك.

6- اهتمي باهتماماته:

مهما كانت اهتمامات زوجك شاركيه فيها، فلو كانت رياضة أو سيارات أو دراجات أو أفلام أو غير ذلك أظهري اهتمامك بما يحبه زوجك. وقطعا سوف يقدر المجهود الذي تبذلينه لمواكبة ما يحبه وهذا سيقربه منك وبالتالي ستقضين وقتا أطول معه.

7- عبري عن حبك:

دائما أظهري له حبك كل يوم واجعليه يعلم مدى تقديرك له، أخبريه مقدار حبك له وافعلي شيئاً حلواً أو مختلفاً من أجله كأن تكتبي له جملة "أحبك" على مرآة الحمام أو مرري له ورقة تكتبين عليها أنك تحبينه أثناء تناول الطعام أو اخبزي له كعكة واهتمي به أثناء مرضه وصحته.

8- خططي لموعد ليلي:

احجزي طاولة لاثنين في مطعم أو جهزي عشاء في البيت بعد أن ينام الأطفال لقضاء وقت معا، وبعدها ستكون الخطوة التالية.

9- ابدأي بإثارته:

لا تنتظري حتى يأخذ زوجك الخطوة الأولى في غرفة النوم، اجعليه يعلم أنك تحتاجين إليه، أظهري له انتظارك لتلك اللحظات الخاصة بينكما ومرري أصابعك على جسده بطريقة إغواء وابدئي في فتح ملابسك تدريجيا بالقدر الذي يجعله لا يحتمل الانتظار.

10- فاجئيه:

وهو في الحمام أو في المطبخ أو حتى لو كان يتحدث في الهاتف فاجئيه بشي مثير، وليكن فستاناً مغرياً ترتدينه له أو حركات مغرية تثيره وهذا سيجعله يطلب المزيد.

11- حمام دافيء يمكنه فعل المعجزات:

ادخلي الحمام معه وساعديه في خلع ملابسه وخلال الحمام دلكي له ظهره وجسده مع وضع بعض الزهور والفواحات والإضاءة  لجو رومانسي.

12- التدليك بالزيوت:

لمنح زوجك بعض الاسترخاء بعد عناء يوم عمل طويل اسكبي بعضاً من زيت التدليك على ظهره ودلكيه له وكذلك كتفيه وتدريجيا سينسى كل شي عن العمل وتعبه وسيبدأ في التفكير في المهمة التي أمامه.

المسيه برقة مع تقبيله بخفة في أذنيه واستمري على هذا النحو.

المناطق التي يمكنك لمسه بها لاستثارته:

- الأذن وليكن بتقبيله خلف أذنيه واستخدمي لسانك لتمريره قليلا على منطقة لحمة أذنه مع التنفس بعمق.

- الرقبة منطقة حساسة المسيها من الأمام والخلف بضربات خفيفة.

- الظهر ويكون بالتدليك الحسي وهذا سيزيد من تحسين الدورة الدموية لديه وقبلي ظهره وأنت تدلكينه.

- خلف الرأس.. قبلي منطقة خلف الرأس لديه وأنت تعانقيه برقة.

- الصدر: ويمكنك لمس صدره برقة.

- المؤخرة: ويكون بتدليكها بعد تدليك كتفيه.

- القدم: لأن تدليك القدم يمنح الاسترخاء مع تقبيل قدميه.

- داخل الفخذين: حاولي تدليك منطقة داخل الفخذين لأنها المنطقة المحيطة بالأعضاء التناسلية للزوج وبها قمة الاستثارة.

لاستثارة زوجك عليك دائما أن تكوني واثقة بنفسك وجريئة بالقدر الكافي ولا تخجلي أن تكون الخطوة الأولى من جانبك لتبهريه بأنوثتك ودائما حافظي على مفاتنك.