هدايا مميزة جداً قدميها لأحبائك في رأس السنة

هدايا رأس السنة
هدايا رأس السنة

أيام قليلة ونودع العام الحالي لنستقبل عام جديد والفاصل ليلة جميلة ومميزة وهي ليلة رأس السنة التي يلتقي بها الأحباء جميعا من أهل وأصدقاء للاحتفال بهذه المناسبة الرائعة وطبعا لايحلو الاحتفال إلا بتبادل الهدايا التي تدخل السرور إلى القلب وتزيد من قوة الحب.


وحتى تسعدي الجميع إليك مجموعة مميزة جداً نضمن لك أنها ستسعد من تهديها إليه سنقدمها لك بالصور والوصف والمكان الذي يمكنك شراؤها منه لنوفر عليك الحيرة والجهد وبأسعار مناسبة جداً.

1- مفاجأة مجموعة سلفاتورفيراجامو للنساء وهي عطر آمو فيراجامو فلورفول- أو دي تواليت- ولوشن- 3 قطع

 

تتكون هذه المجموعة الرائعة من ثلاثة قطع وهي قنينة من العطر 100 مل وقنينة أخرى 10 مل ولوشن للجسم وجميعهم بنفس النسمات الجميلة وهي المشمش الأسود والفوانية الوردية والياسمين وزهر البرقوق والمسك والنفحات الخشبية والأوركيد والفانيليا لتمنحك انتعاشة ورائعة جذابة طوال اليوم بالإضافة لترطيب فائق لبشرتك. وهذه المجموعة أصلية 100% ومتوفرة بموقع laboutique.net .

 

عطر رقيق للأطفال ولا يسبب لبشرتهم الحساسة أي حساسية ويأخذ شكل شخصية الطائر الأحمر الكرتونية "تشاك" وهو أسرع طائر غاضب ويتميز بنسماته الجذابة الطبيعية وهي أوراق الليمون والزهور ومتوفر بحجم 50 مل. والمنتج أصلي 100% يمكنك الحصول عليه من موقعlaboutique.net..

أنجري يلو بيرد أو دي بارفان-50 مل

 

هذه المرة العطر الخاص للأطفال على شكل شخصية كرتونية مفضلة لهم وهي الطائر الأصفر الغضبان ولا يتسبب في أي حساسية للأطفال فهو مناسب لبشرتهم الرقيقة ويحتوي على نسمات الليمون والتوابل ومتوفر بحجم 50 مل أو دي بارفان. العطر أصلي 100%. يمكنك الحصول عليه من laboutique.net.

3-مجموعة قلم تحديد العيون وماسكرا Urban Decay Troublemaker 24/7

يمكنك الحصول على مكياج جذاب لعيونك يدوم طويلا مع مجموعة العيون المدهشة Urban Decay 24/7 Troublemaker mascara and eye pencil duo وتحتوي على قلم تحديد العيون الشهير 24/7 بلون أسود مقاوم للمياه ويتميز بتركيبته الناعمة الكريمية التي تحدد عيونك بسهولة وتجف بسرعة لتدوم أطول وقت كما أن تركيبته غنية بمكونات طبيعية مرطبة منها زيت الجوجوبا وفيتامين E وزيت بذور القطن.

وكذلك على ماسكرا Troublemaker mascara التي تمنح رموشك كثافة وطول أكبر بنسبة 13.7% وتمشيط الرموش لتبدو في شكلها المثالي بفضل فرشاتها المميزة التي تغطي كل رمش بدقة ومثالية.

 وكل هذا في حقيبة جميلة ملفتة صغيرة الحجم ليسهل حملها ولتسعد من ستقدميها لها كهدية مميزة. هذه المجموعة أصلية 100% ومتوفرة لدى laboutique.net.

4-عطر فيجن من " أجمل" للرجال أو دي بارفان 100 مل

 

عطر فيجن من أجمل للرجال يمنح الرجل الحيوية والنشاط والرومانسية والقدرة على الانتصار الدائم وتحتوي نسماته على مزيج من الزهور والحمضيات والبرجموت وخشب الأرز والعنبر الذي يشعل الروح والرغبة وهو متوفر بحجم 100 مل أو دي بارفان لدى laboutique.net. المنتج أصلي 100% بضمان لابوتيك.

5-عطر Jovan Black Musk Perfume 88ml Eau De Cologne For Women

بلمسة من عطر Black Musk من جوفان تحصلين على إثارة تتسم بالغموض والإغراء وهو متوفر بحجم 88 مل من Eau de Cologne لدى موقع laboutique.net. وهو منتج أصلي 100% بضمان لابوتيك.
 
 

6-باليت أحمر شفاه كاتريس كرياتريس فينيل لاكير

 

إليك أحمر شفاه من كاتريس يحتوي على 8 ألوان لامعة جذابة وهي درجات الوردي والبرتقالي بشكل رائع وتركيبة تدوم على شفتيك لساعات طويلة بشكلها المثالي كما تحتوي الباليت على برايمر الشفاه لترطيبها وكذلك على هايلايتر للشفاه وباودر باللون الفضي لوضعه على الأماكن التي تريدين إبرازها من شفتيك وهي متوفرة لدى موقع laboutique.net.

 المنتج أصلي 100% بضمان لابوتيك.

7-عطر Victoria’s Secret Pure Seduction EDT 30 Ml

 

امنحي نفسك التدليل والإثارة مع عطر فيكتوريا سيكريت الجذاب الذي يحتوي على نسمات لاتقاوم من الشمام والبرقوق والفريزيا تغمرك بالجاذبية والسعاة وهو متوفر بحجم 30 مل Eau de Toilette لدى موقع laboutique.net.

8-سيتيزن ساعة رسمية للنساء أنالوج بعقارب ستانلس ستيل – EJ6130-51D

 

ساعة فاشون استانلس ستيل بسوار ستانلس ستيل مقاومة للمياه 3 بار والزجاج معدني والمشبك قابل للطي وتدور بحركة كوارتز ومتوفرة بضمان دولي لمدة عام لدى laboutique.net.

9-سيتيزن ساعة عملية كاجوال للرجال أنالوج بعقارب وسوار جلد BE9182-06E-

 

ساعة موديل رسمي الهيكل ستانلس ستيل والسوار من الجلد وحجم الهيكل 40 مم وتتميز بمقاومتها للمياه 5 بار. والشاشة من الزجاج المعدني والمشبك قابل للطي مع زر ضغط وتدور بحركة كوارتز ومتوفرة بضمان دولي لمدة عام لدى laboutique.net.