لاتنسي شراء الهدايا لهؤلاء الأشخاص تحديداً في رأس السنة

هدايا رأس السنة
هدايا رأس السنة

في رأس السنة يعتاد الناس على شراء الهدايا لبعضهم البعض وقد تنسين أشخاص رغم أنه من الواجب شراء الهدايا لهم لتعبري لهم عن اهتمامك بهم وحرصك على إرضائهم.


1- والدي زوجك

لو كنت ستقضين احتفال ليلة رأس السنة مع العائلة فلا تنسي شراء الهدايا لوالديه لأنهم أكيد سيشترون لك هدية وإذا لم يكن لديك دراية عن احتياجاتهم أو ما يفضلون اسألي زوجك فهو سيساعدك في الاختيار حتى لو كان شيء حلو ليتناولونه.

2- ساعي البريد

ساعي البريد هو من سيوصل لك هدايا أو رسائل أقاربك الذين يعيشون في مكان بعيد عنك كما أنه شخص مجهد طوال العام ومهما كانت بساطة الهدية سوف يسعد بها كثيرا وهو عمل خير.

3- مديرك

لاتنسي شراء هدية لمديرك خاصة لو كان مكان العمل يقيم احتفال رأس السنة فلابد من أن تشاركي فيه وقد تحصلين أنت على هدية أيضا.

4- حيوانك الأليف

يستحق حيوانك الأليف هدية أيضا لأنه يدخل السعادة والراحة بمجرد اللعب معه أو وجوده في البيت يضفي لمسة من البهجة لذا اشتري له أو لها لعبة أو حتى قدمي له وجبات يحبها فهو جزء من الأسرة.

5- أطفال صديقتك المقربة

مع مرور السنوات يتزوج الأصدقاء وينجبون الأطفال فلو كانت صديقتك قد أنجبت طفلها حديثا فلما لا تقدمي له هدية جميلة.

6- جارتك المقربة

لكل منا جارة مفضلة تلجأين لها عند الحاجة أوتشاركك أفراحك وأحزانك وتقف معك في المواقف الصعبة فهذه الإنسانة تستحق منك أن تشتري لها هدية تعبيرا منك لها عن حبك وامتنانك لكونها بجانبك ومهما كان نوع الهدية سوف تسعد بها.

7- أي شخص آخر ترينه بصفة يومية

في كل يوم هناك أناس نراهم يوميا سواء كان بائع بسيط أو سائق السيارة أو الأوتوبيس الذي نركبه أو العامل الموجود في مكان العمل أو غيره تخيري من تشعرين برغبة في شراء هدية له وقدميها والأفضل أن تكون هدية عملية تنفعه.

وأخيرا اعلمي أن للهدايا تأثير جميل في النفوس فقد قال رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم :" تهادوا تحابوا." فالهدية تنشر الحب بين الناس المهم أن تكون لوجه الله.