هل تم الصلح بين أحلام وشمس الكويتية؟

شمس الكويتية
شمس الكويتية

من المعروف أن خلافاً طويل الأمد حكم العلاقة بين الفنانتين الكويتية شمس والإماراتية أحلام، وفي هذا السياق لفتت الأولى الأنظار في فيديو تناقله مؤخراً عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت رفيه برفقة نجم المواقع الشهير المعروف باسم ريان جيلر.


وبدأ الأخير بأداء أغنية لأحلام قبل أن يطلب من شمس مواكبته وقامت بذلك محاولة تذكر كلمات الأغنية وأشارت إلى أنها تحبها ليجيب ريان: "هي تحبك كمان" قبل أن تؤكد حبها للأغنية مجدداً.

وأحدث هذا ضجة على تلك الحسابات وتذكر الكثير من المتابعين الخلاف بين النجمتين وتساءلوا عما إذا كان تعبير شمس عن حبها لأغنية أحلام بداية للصلح، ومما جاء في التعليقات: "وين الصلح بالموضوع؟" و"تصالحوا ولا باقي؟" و"أم فاهد أغانيها دوم حلوة" وحقق الفيديو أكثر من 13 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

ويشار إلى أن شمس تحدثت عن هذا الخلاف منذ عامين خلال حلولها ضيفة على برنامج "انا وانا" الذي قدمته سمر يسري على شاشة فضائية ON E المصرية

ورداً على سؤال عن السبب أجابت بأنها لا تعلم، مضيفةً انها تنتظر يوم الحساب علّها تعرف السبب واشارت إلى أن الفنانة الإماراتية على خلاف مع كثيرين.