شاهد.. إطلالة كارينا كابور ببطن مكشوف تثير هوس متابعيها

إطلالة كارينا كابور ببطن مكشوف تثير هوس متابعيها
إطلالة كارينا كابور ببطن مكشوف تثير هوس متابعيها

استعرضت الفنانة الهندية كارينا كابور، مجموعة من الصور لبطنها المنتفخ لتكشف بذلك لأول مرة عن حملها بطفلها الثاني في شهوره الأخيرة، من زوجها الممثل سيف علي خان، بعد طفلهما الأول "تيمور" البالغ من العمر 4 سنوات.


جاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على الصور قائلة: نحن الأثنين في موقع التصوير.

صور كارينا كابور في شهور حملها الأخيرة

وظهرت كابور في الصور مرتدية ترينينج رياضي مكون من توب قصير مكشوف البطن باللون الروز دون أكمام فيما نسقت عليه بنطال كارينا ضيق بنفس اللون وجاكيت طويل يحمل نفس اللون الروز أيضًا، ما عكس أنوثتها ورقتها رغم انتفاخ بطنها بسبب الحمل.

 

إطلالة كارينا كابور ببطن مكشوف تثير هوس متابعيها

ومن الناحية الجمالية اعتمدت كابور تصفيفة شعر الويفي المميزة ، إذ تركت خصلات شعرها تتطاير في الهواء، أما عن مكياج كابور، فاعتمدت لوك بسيط وهادي ووضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة ما منحها مظهر حيوي جذاب.

لم تتكلف كابور في وضع الماكياج بل اكتفت برسم عينيها بآيشادو خفيف جداً باللون النود، ما جعل عيونها أوسع، كما حرصت على تحديد حاجبيها و وضع البلاشر وأحمر الشفاة باللون الوردي ما جعلها تبدو في مظهر أقرب إلى الطبيعي جداً، وعكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 تفاعل عدد كبير من جمهور و متابعي كابور على الصور إذ لاقت عددكبير من الإعجابات و التعليقات في وقت قصير بعد نشرها، خاصًة وأنها المرة الأولى التي تظهر فيها ببطن مكشوف خلال حملها المتقدم فكانت دائمًا ما تحرص على اعتماد إطلالات محافظة وملابس غير كاشفة لا تُبرز بطنها كثيراً.

كارينا كابور تفاجيء جمهورها بخبر سار

وكانت النجمة الهندية كارينا كابور قد أعلنت عن حملها في نهاية شهر أغسطس الماضي، في حين كان آخر ظهور لها بإطلالة أبرزت حملها في منزلها منذ شهرين تقريباً وعلى الرغم من انتفاخ بطنها وقتها إلا أنها لم تبرز بطنها بنفس الأسلوب، حيث ظهرت مرتدية جلباب منزلي فضفاض باللون الوردي بدون مكياج وتسريحة شعر بسيطة.

زوج كارينا كابور يكشف عن حملها الثاني

من ناحية أخرى، كان الفنان سيف علي خان زوج كابور قد أعلن عن حملها بطريقة رسمية من خلال بيان صحفي بعد أن ظهرت عليها علامات الحمل قائلاً: "يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا".

آخر أفلام كارينا كابور

شاركت كابور خلال حملها في فيلم Good Newwz مع أكشاي كومار وكيارا أدفاني وديلجيت دوسانجه، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وأحبه الجمهور والنقاد بعد عرضه في السينما عام 2019 ، في حين أنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم Laal Singh Chaddha بالتعاون مع عامر خان كما تستعد أيضاً للعمل على إنهاء فيلمها الجديد Takht من إخراج كاران جوهر وهو الفيلم الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر.