مدحت العدل يُعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الزمالك: ولو كسبت هسيب الكتابة

مدحت العدل يعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الزمالك
مدحت العدل يعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الزمالك

أعلن السيناريست مدحت العدل ترشحه على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، والتي تنطلق في شهر نوفمبر من عام 2021.


وكشف مدحت العدل ترشحه على مقعد الرئاسة، قائلا: "نعم سأترشح في انتخابات الزمالك"، خلال ظهوره عبر قناة أون "قبل المشاركة في الانتخابات يجب أن أعرف كل كبيرة وصغيرة داخل النادي، لكي أقدر على تحقيق طموحات الجماهير، ويجب أن أعرف من سيتواجد في قائمتي ومن سيفيدني وكل ذلك".

وأوضح "من ينتخب ليس الجماهير، إذا كان صوت الشارع هو من ينتخب لنجحت وأنا "حاطط رجل على رجل" ولكن الجمعية العمومية هي التي تُصوت في الانتخابات"، متابعاً  "إذا شاركت في معركة بلا سلاح الأشرف لي عدم المشاركة، وهذا السلاح هو أنني لابد أن أكون في النادي".

وأكمل حديثه قائلا: "الجمعية العمومية لها اتجاهات وآراء مختلفة وأنا لم أشارك طوال حياتي في أي انتخابات، ومن هنا سأبدا في الفترة المقبلة الذهاب إلى النادي وسأبدا في اختيار المجموعة التي ستكون معي"، مضيفاً "إذا نجحت وأصبح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لن أعمل في أي شيء لمدة 4 سنوات سوى في الزمالك. سأبتعد عن الكتابة تماما لأن الزمالك عندي في غلاوة الكتابة".

وعن التعصب الكوري أكد العدل أنه حدث خلل ما لأخلاق المصريين بعد الثورة قائلا: "السوشيال ميديا بها عيوب وهي قاتلة في بعض الأحيان التحريض والتعصب، عشان كدا أنا قفلت تويتر بقالي شهرين" 

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، ويعرض على قناة أون من يوم السبت إلى الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء.