بالصور ..  ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر في منزلها

سيدة المطر
سيدة المطر

أشعلت الفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورها مع السيدة نعمات عبد الحميد، والتي اشتهرت خلال الساعات الماضية بـ"سيدة المطر"،  حيث استضافتها في  منزلها، ونشرت الفنانة المصرية مجموعة من الصور في حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي جمعتها بالسيدة الشهير وزوجها.


 

وشهدت التعليقات ترحيب بمبادرة الفنانة المصرية، حيث أثنى المتابعون على خطوتها في التكفل بالسيدة المصرية واسرتها، وكتبت ياسمين صبري في تعليقها على الصور: "الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر".
خلال الساعات الأخيرة، تصدرت السيدة نعمات عبد الحميد، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورتها وهي جالسة على الرصيف محاطة بمياه الأمطار، لتعلن الفنانة المصرية ياسمين صبري التكفل بحالتها.
وأعادت ياسمين صبري نشر صورة سيدة الامطار، معلنة عن تكفلها بجميع احتياجاتها واحتياجات أسرتها، ونشرت ياسمين صبري، صورة لـ"الحاجة نعمات" وزوجها "الحاج علي"، معلقة عليها: "أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم، أنا سعيدة إني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد سيدة المطر من السوشيال ميديا، وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها، ويشرفني إني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".
يذكر أن  السيدة نعمات عبد الحميد، بائعة الترمس التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كشفت عن تفاصيل مكالمتها مع الفنانة ياسمين صبري، حيث أعلنت أن الأخيرة اتصلت بها هاتفياً وأبلغتها بتكفلها بجميع احتياجاتها، إلا أنها لم تستطع الحضور إليها لتواجدها خارج مصر.
وقالت نعمات عبد الحميد، في لقائها مع وائل الإبراشي، إن  ياسمين صبري أرسلت لها مندوبين إلى منزلها للتكفل باحتياجاتها، مؤكدة على أنها لن تتخلى عن بيع الترمس حتى بعد تلقيها للمساعدة وأنها لن تغلق باب للرزق.