الجديد في مستحضرات جمالك لشتاء 2020

مستحضرات جمالك لشتاء 2020
مستحضرات جمالك لشتاء 2020

مع قدوم كل شتاء جديد تحتاجين إلى كل ما هو جديد في مستحضرات الماكياج لإبراز جمالك، وفيما يلي أهم ما نزل بالأسواق من أجل جمالك.


1- مرطب البشرة الواقي من الشمس Supergroop ! Cloud 9 100% Mineral Sun Balm SPF 40
 

 

يوفر لك هذا الكريم ترطيبًا فائقًا لبشرتك، وفي نفس الوقت يحميها من الشمس، وهو متوفر بسعر 26$، لدى nordstrom.com.
2- مستحضرات العناية الكاملة بالبشرة Function of Beauty Custom Skincare
 

 

توفر لك هذه المستحضرات العناية الكاملة، وتتكون من روتين بثلاث خطوات: المنظف ثم السيروم ثم المرطب، وهي متوفرة بسعر 25-55$ لدى functionofbeauty.com.
3- محدد الشفاه Scott Barnes Glamazon Lip Liner
 

 

اللون الخوخي العاري أو الرمادي الداكن من الألوان الحيادية، وهذا القلم ضمن مجموعة فريدة من الألوان الحيادية؛ وهي 10 ألوان.. وتعتبر المفضلة لدى نجمات العالم، وهي متوفرة بسعر 18$، لدى scottbarnes.com.
4- قناع الترطيب العميق The Doux Woah ! Deep Conditioning
 

 

يعمل هذا القناع على ترطيب خصلات الشعر الجافة والمتشققة، وتحسين مرونتها وتقليل ما بها من تشقق، وهو متوفر بسعر 15$، لدى thedoux.com.
5- مستحضر إضاءة الجسم Boissance Squalane + Vitamin E Shimmering Body Oil
 

 

زيت الجسم خفيف الوزن، يعمل على ترطيب البشرة الجافة وتوحيد لونها ومنحها التوهج، وهو مزود بفيتامين E ومسحوق الميكا؛ ليضفي لمحة لمعان لبشرة جسمك، وهو متوفر بسعر 48$، لدى boissance.com.
6- أحمر الشفاه Make Up For Ever Rouge Artist Lipstick
 

 

أحمر شفاه جريء بخمسة ظلال براقة، وهي الأحمر الفيروزي، والبرونزي، والفوشيا، والمرجاني، والبرقوقي.. وهو متوفر بسعر 23$ لدى sephora.com.
7- قناع الطين الوردي المنقي للبشرة Simple Kind To Purifying Pink Clay Mask
 

 

تعتبر أقنعة الطين مثالية لامتصاص الزيوت الزائدة وأي شوائب عالقة بمسام البشرة، وحتى لا يسبب أي جفاف فهو يحتوي على الكالامين المهديء وفيتامين B3 الذي يعمل على تفتيح البشرة، وهو متوفر بسعر 7$، لدى riteaid.com.
8- مرطب الشفاه Augustinus Bader The Lip Balm
 

 

يحتوي هذا المرطب على مكونات مهدئة مثل الشمع والزبدة المنعمة وفيتامين E الواقي للبشرة، وزيوت مرطبة مثل الأفوكادو وبذور العنب وجوز الهند ودوار الشمس والزيتون، وهو متوفر بسعر 38$، لدى augustinusbader.com.
9- باليت الظلال العارية والبراقة Huda Beauty Naughty Nudes Palette
 

 

تحتوي هذه الباليت على 18 لونًا حياديًا بقوام جديد؛ مثل الرخامي الكريمي والهجين اللامع العاكس للضوء، وهو متوفر بسعر 67$، لدى sephora.com.
10- السيروم Maelove Moonlight Retinal Super Serum
 

 

بالرغم من أن الريتينويد يعتبر من المكونات المضادة للتجاعيد، وفيتامين A الذي يسبب بعض التهيج خاصة لو كانت بشرتك حساسة، تم إضافة مكونات أخرى مثل النياسيناميد والسيراميد، وحمض الهيالورونيك وزيت الاسكوالان لترطيب البشرة وتهدئتها وتقليل أي آثار جانبية، وهو متوفر بسعر 35$، لدى maelove.com.