إليكِ ما لا يمكن أن تتسامح فيه المرأة القوية عندما تكون في علاقة معك

المرأة القوية لا تتسامح معك لو فعلت هذة الأشياء
المرأة القوية لا تتسامح معك لو فعلت هذة الأشياء

بادئ ذي بدء تهانينا.. إذا وجدت نفسك في علاقة مع امرأة قوية ومستقلة فعليك أن تعتبر نفسك محظوظا، ليس كل يوم تجد لنفسك فيه شخصا مدهشا ومثيرا للإعجاب مثلها، والأكثر من ذلك أنه من النادر أن تكتسب الفتاة القوية أيضا اهتماما بالرجل، لهذا السبب من الضروري أن تظل دائما ممتناً للكنز الذي هبط للتو في حضنك.. وجزء من الامتنان يعني معرفة عدم أخذ هذه المرأة كأمر مسلم به.


بالطبع عندما تنمي مستوى معيناً من الراحة مع امرأة، فهناك فرصة جيدة أن ينتهي بك الأمر إلى أخذها كأمر مسلم به، وعندما تأخذها كأمر مسلم به فقد ينتهي بك الأمر بإساءة معاملتها، وهذا هو الخطأ المطلق الأكثر أهمية الذي يمكن أن ترتكبه. 
 بعد كل شيء لن تخاف امرأة قوية ومستقلة مثلها أبدا من تركك، إذا رأت أنك لا تعاملها جيدا فيمكنك أيضا أن تودعها. 
كن منتبها جدا لأفعالك عندما تكون في علاقة معها.. وإليك بعض الأشياء التي لن تتحملها أبدا المرأة القوية في علاقة رومانسية:
1- تحاول السيطرة عليها: 
لا يمكن السيطرة على امرأة قوية ومستقلة، وإذا كنت تعتقد أن لديك القدرة على التلاعب بها والسيطرة عليها فلديك شيء آخر قادم. يمكنها أن ترى التكتيكات السامة لأي شخص؛ لذلك قد تستسلم أيضا قبل أن تحاول وسوف تتخلص منك أسرع مما تدرك أيضا.. إنها ليست مجرد شخص يمكنك اللعب معه.
2- أنت لا تدعم أهدافها وأحلامها: 
كامرأة قوية ومستقلة لديها الكثير من الأهداف والأحلام.. إنها طموحة قدر الإمكان، وهذا يعني أنها ستسعى دائما وراء ما تريد. 
وإذا كنت تعمل كوزن إضافي أو كحاجز في الطريق فستبتعد عنك، فإنها لا تخشى إسقاط علاقاتها لصالح أحلامها.
3- أنت تكذب عليها: 
عدم الأمانة والخداع سيكونان غير قابلين للتفاوض في علاقة معها، إنها لن ترغب أبدا في ربط نفسها برجل لن يكون صريحا معها بشأن شيء ما؛ لذا إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الكذب عليها لتخرج نفسك من المشاكل فلديك شيء آخر قادم، وستكون جيدة جدا في رؤية أكاذيب الرجل.
4- أنت تعطي الأعذار لسلوكك السيئ: 
عندما تفعل شيئا خاطئا في علاقة ما فعليك أن تتحمل ذلك، لن تتحمل رجلا يرفض تحمل مسؤولية أفعاله، وإذا فعلت شيئا خاطئا فكن متواضعا واعتذر، وبدلا من إعطاء الأعذار ابدأ في تقديم الاعتذارات.. خلاف ذلك سوف تقوم بإسقاطك.