بالصور .. إطلالات ياسمين صبري في مهرجان الجونة منذ بدايته

ياسمين صبري
ياسمين صبري

بعد انطلاق الدورة الرابع لمهرجان الجونة السينمائي لسنة 2020 يوم الجمعة، تسابقت النجمات لإظهار أناقتهن في إختيار الفساتين والمجوهرات، وظهرت كالعادة النجمة ياسمين صبري التي يشهد الجميع بتألقها منذ إنطلاق المهرجان في دورته الأولى لسنة 2017.


تتعمد دائما ياسمين صبري إبراز رشاقتها المعهودة وذلك من خلال إختيار فساتين بألوان فاتحة وذات قصّات مميزة، وبهذه الإطلالات تظهر مدى أناقتها ودقتها في إختياراتها، وتعمل دائما صبري على الإهتمام برشاقتها، وهذا دائما يظهر بوضوح من خلال الصور التي تنشرها دائما على حسابها على إنستجرام وهي في صالة الألعاب الرياضية.

ويساعدها دائما في الإهتمام برشاقتها زوجها رجل الأعمال المصري الشهير وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة، ويظهر ذلك بوضوح من خلال الصور التي ينشرها معها بداخل صالة الألعاب الرياضية في قصرهما.

وفي تصريح صحفي لها، قالت صبري: "أكون حريصة على التواجد في المهرجان كل سنة لأنه جزء كبير من عالم الممثل، وأكون سعيدة فيه وأحرص على حضوره من أول سنة وهو المهرجان الوحيد الذي أحضره".

وبالحديث عن زواجها قالت: "الزواج حقق لي التوازن في جزء كبير من الحياة"، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة كان سببًا في هذا التوازن، لأنه "لايق عليها" فهو شخص ناجح وطموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص "يعرف الدنيا كلها".