فتاه تطلب الخلع من زوجها بسبب ياسمين صبري .. والفنانة ترد!!

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دعوى خلع بطلتها النجمة ياسمين صبري، حيث توجهت فتاه حديثة الزواج لمحكمة الاسرة وطلبت الطلاق خلعا من زوجها، بسبب إصراره على تحويلها إلى نسخة من نجمته المفضلة "ياسمين"، وطلبه الدائم من زوجته أن تقلدها في ملابسها وطريقة كلامها وحركاتها وهو ما ينفي شخصيتها بحسب عريضة الدعوى.


 

وبدات القصة كما روتها بطلتها الزوجة الشابة "نرمين"، أن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة الشبة من ياسمين صبري، وأضافت: قالى أنا هديكى فلوس وتروحى لدكتور التجميل، تعملى عملية عشان أعرف أعيش معاكى ونبقى كويسين، وياريت تبقى شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إنى مش هبعد عنك خالص.
وأضافت إنها طلبت منه أن يتزوج من سيدة أخرى تقبل بهذا العرض، وطلبت منه الطلاق بصورة ودية، ولكنه امتنع عن منحها حريتها بسبب صلة القرابة العائلية بينهما وعدم رغبته في إثارة أزمة داخل العائلة.
وأشارت في الدعوى إلى انها عانت نفسيا من مقارنته الدائمة بينها وبين الجميلات من المشاهير وبخاصة ياسمين صبري، ولم تجد حلا لإنهاء معاناتها النفسية إلا طلب الطلاق.
وعلى جانب متصل علقت الفنانة ياسمين صبرى على موقع "سيدتى" الذى نشر قصة الفتاه مطالبه كيفية الوصول للزوجة الشابه. وكتبت ياسمين صبرى بحسابها على تويتر قائلة"ازاى اوصل لنرمين".