عمرو أديب يؤكد .. " زواج هيفاء لم يكن أسطوريا وحضره 300 مدعو فقط "

عريس هيفاء وهبي يقول " أنا خجول.. وأفضل العمل في "صمت" والنجمة اللبنانية تؤسس مصنعا إكراما لوالدها
عريس هيفاء وهبي يقول " أنا خجول.. وأفضل العمل في "صمت" والنجمة اللبنانية تؤسس مصنعا إكراما لوالدها

أكد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة -عريس المطربة اللبنانية هيفاء وهبي- أنه يفضل العمل في صمت، بعيدا عن أضواء الشهرة، مضيفا أنه لن يتطرق أبدا إلى تفاصيل تمس حياته الشخصية لقناعته بأنها حياته الخاصة، وهي ملك له ولزوجته فقط.


يأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية أن هيفاء وهبي تعتزم إنشاء مصنع في بلدتها "محرونة" بجنوب لبنان لصناعة مواد التنظيف، وذلك إكراما لوالدها الذي يزاول هذه الصناعة منذ زمن. بحسب مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقال أبو هشيمة - في مقابلة نادرة مع المجلة - إن علاقته بوسائل الإعلام علاقة من طرف واحد، فهو لا يدلي بأية تصريحات أو حوارات عن حياته الشخصية، لأنه ليس شخصية عامة، ولا نجما سينمائيا، وبالتالي لا يجد مبررا للردّ على عشرات المكالمات الهاتفية التي تأتي إليه مباشرة، أو من خلال وسطاء بهدف الضغط عليه للحديث عن حياته الخاصة.

ونفى عريس هيفاء أن تكون زوجته هي التي طلبت منه الابتعاد عن وسائل الإعلام، وقال: هي نجمة شهيرة وتتعامل مع الإعلام لأن ذلك يأتي في إطار عملها، أما أنا فالوضع مختلف تماما بالنسبة لي، فأنا أهتم بعملي فقط، فهذه طبيعتي الشخصية لأنني رجل خجول.

وحول المداخلة الهاتفية التي أجراها مع قناة "العربية" خلال استضافتها لهيفاء، أوضح أن ما حدث مؤخرا مع قناة "العربية" استثناء جاء بفعل المفاجأة الهاتفية التي جرت على الهواء، ولعب عامل الإخراج الدور الرئيسي، فأكملت المكالمة المحدودة جدا، وهذا بالطبع لن يتكرّر مستقبلا.

العرس لم يكن أسطوريا
ونقلت أمل زاهد عن عمرو أديب -الذي حضر حفل الزفاف-قوله في برنامج "القاهرة اليوم"، إن العرس لم يكن أسطوريا أو مقاربا لما تبارت المواقع الإلكترونية في نشره.

وأضافت أن "المذيع الذي رأى بأم عينيه ولم يخبره أحد، أكد أن العرس الذي ملأ الدنيا وشغل الفضاء الإلكتروني لم يكلف ملايين الدولارات، ولم يكن هناك وجود لطائرات خاصة، أو أوتيلات مدفوعة الأجر أو.. أو .. مما تناقلته الصحف الإلكترونية منها أو الورقية".

وشككت الكاتبة العربية في المعلومات التي تم تسريبها حول تكلفة حفل الزفاف التي وصلت إلى ملايين الدولارات، فضلا عن وجود نحو 150 طائرة خاصة لنقل الضيوف، وقالت "150 طائرة وقفت على أهبة الاستعداد لنقل 300 من المدعوين فقط!، أي طائرة لكل اثنين، مع ملاحظة أن الحفل مقام في بلد العروس، وكثير من المدعوين مقيمون في لبنان، وعجبي".

صور هيفاء
وما زالت صور حفل زفاف هيفاء وهبي تشغل الوسطين الفني والإعلامي؛ حيث احتفظت بها العروس تمهيدا لبيعها لمنابر إعلامية تقررها هي وعريسها. بحسب صحيفة القبس الكويتية.

وقد سربت مصادر مقربة من هيفاء خبرا مفاده أن العروس باعت شريط فيديو حفل الزفاف إلى فضائية عربية مقابل مبلغ مالي ضخم، قد يبدو ضئيلا مقابل المبالغ الطائلة التي دفعها العريس مهرا لعروسته.

كانت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي قد عقدت قرانها قبل يومين من حفل زفافها بمنزلها بمنطقة فردان وفق المذهب السني للعريس رغم أن هيفاء شيعية المذهب، واقتصر الحضور على أسرة العروسين.

مصنع هيفاء
من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحفية أن هيفاء أرادت أن تطلق اسمها على المصنع الذي تعتزم إنشاءه بجنوب لبنان، غير أن شقيقها الأكبر اقترح وضع اسم "آل وهبي" بدلا من اسمها.

وأدى اختلافهما إلى تأجيل إنشاء المصنع الذي أرادت منه هيفاء تشغيل أكبر عدد من الأيدي العاملة من أهل بلدتها "محرونة" إلى أن يتمّ إيجاد تسوية بينها وبين شقيقها حول اسم المصنع.

يذكر أن زوج هيفاء من مواليد يناير 1975، وحصل على بكالوريوس التجارة عام 1996، والده كان ضابط شرطة، ووالدته السيدة ليلى تهتم بالأعمال الخيرية، وله شقيقان مي ومحمد، أما مجال عمله الرئيسي فهو تجارة الحديد، إضافة إلى مساهمات في شركات استيراد وتصدير وتجارة.