بالصورة .. زينة توجّه رسالة مؤثرة إلى والديها

زينة
زينة

نشرت الفنانة زينة على حسابها الخاص بـ "إنستجرام" صورة نادرة لها وهي طفلة مع والديها استعادت بها ذكريات طفولتها، وتظهر شبهاً كبيراً في ملامحها مع والدتها.


وعلقت زينة على الصورة موجهة رسالة لهما، حيث كتبت: "الله يرحمك يا أبويا ويعفو عنك ويغفر لك يارب ويرحم كل آباءكم يارب، ويديكي الصحة يا أمي ويخليكي وتجوزي عز وزين يارب".

وتابعت: "اللهم اغفر لآبائنا وأمهاتنا وارحمهم واسكنهم الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين إنك على كل شيءٍ قدير".

من ناحية أخرى بدأت النجمة زينة تصوير دورها في فيلم "النهاردة يوم جميل" الذي كان يحمل اسم "سوء الرجالة" قبل تغييره، حيث تعاقدت زينة على بطولته خلال الأيام الماضية، حيث يتبقى لها أسبوع تصوير وتنتهى من العمل بالكامل، تمهيداً لعرضه في المهرجانات السينمائية حسب خطة القائمين عليه بعرضه في المهرجانات قبل دور العرض، وهو من بطولة باسم سمرة ونجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصار وعدد آخر من الفنانين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الله يرحمك يا ابويا ويعفوا عنك ويغفر لك يااااااربويرحم كل اباءكم يارب 🙏 ويديكي الصحة يا امي ويخليكي وتجوزي عز وزين يارب 🙏🙏 اقروا المكتوب ضروري... *قلت له يا أبي إلى أين أنت ذاهب !!!؟؟؟؟؟؟* قال : يا ولدي أنتهت رحلتي إلى هنا سوف أسافر .... قلت : يا أبي الى أين ؟ قال : يا ولدي سفري بعيد من دار الباطل إلى دار الحق قلت : يا أبي هل سيطول هذا السفر .... قال : يا ولدي نعم سيطول إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .... قلت : يا أبى هل معك زاد لسفرك .... قال : يا ولدي نعم معي ولكن سفري بعيداً جداً ولا أعلم هل زادي سوف يبلغني ام لا .... فأرسل أنت لي الزاد قلت : كيف أرسله لك وأنت على سفر .... قال : يا ولدي الدعاء .... أدعو لي الله أن يغفر لي ويرحمني ويعفُ عني .... فهذا زادي ..... إن قطعت الدعاء لي عني فسوف ينقطع زادي قلت : هل سأراك يا أبى مرة أخرى .... قال : نعم ستراني عندما تنتهي رحلتك أنت أيضاً .... فأحسن تربية أولادك كما أعانني الله على ُحسن تربيتك لكي يبعثوا لك الزاد الكافي للوصول كما تبعثه لي . قلت : له أوصني يا أبي قبل رحيلك .... قال : يا ولدي لا تغرنك الدنيا وزينتها .... وأنظر إلى من جمع الدنيا بأكملها ولم يأخذ منها غير الكفن . ولا تشرك بالله أحداً وأسمع كلام الله : ( القرأن الكريم ) وتكلم مع الله : ( الصلاة المكتوبة ) وأودع عند الله : ( الصدقات ) وعامل الله : ( الأخلاق الفاضلة ) وكن مع الله دائماً وأبداً .... ............ *اللهم اغفر لأبائنا وامهاتنا وارحمهم واسكنهم الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب برحمتك ياارحم الراحمين إنك على كل شيءٍ قدير.* 💐💐🌹

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on