9 أخطاء شائعة يقع فيها الرجال عند ارتداء ملابسهم

يقع بعض الرجال فى أخطاء الموضة عند اختيار ملابسهم،وكشف موقع fashion، عن هذه الأخطاء، لتحذير بعض الرجال منها وتتمثل فيما يلي:


 

قميص طويل بياقة طويلة يعطي مظهر جميل
- هذه النصيحة غير مناسبة لأصحاب القصار القامة ذوي العنق السميك لأنهم سيجدون أن أكمام القميص أطول من أذرعهم ، لذلك يقترح المصممون ارتداء قميص مخصص مخيط في محل الخياطة بأبعاد دقيقة لجسمك.
ملء الخزانة بالبدلات الذكية
- تنوي الحصول على خزانة ملابس كاملة وهو أمر غير موثوق به ، خاصة إذا كنت من هؤلاء الشباب الذين يفضلون ارتداء ملابس بسيطة حتى في المناسبات الرسمية ، لذلك ينصح في هذه الحالة بتأجير واحدة فقط من تلك البدلات في المناسبات الرسمية أن الدعوى فقط يمكن أن تعمل في هذه الحالة.
ارتداء الملابس الأنيقة لا يعني الشعور بالراحة
- لا يقتصر الشعور بالراحة على الملابس الرياضية فحسب ، بل على الملابس الرسمية أيضًا لأن الشعور بعدم الراحة سينعكس على ملابسك مهما كان أسلوبها ، مما يساهم في تكوين مظهر غير مرغوب فيه. في هذه الحالة ، يوصى بارتداء سترة جينز بلون غامق فوق قميص بسيط بغطاء قبعة.
الملابس الفضفاضة تجعلك تبدو نحيفًا
- على عكس هذه الحجة ، تعطي الملابس الفضفاضة إحساسًا بجسم ضخم ، لكن الملابس العادية التي تناسب جسمك تجعلها تبدو أكثر نحافة.
إغلاق الزر السفلي للغاية من سترة البدلة
- يذهب الكثير من الرجال إلى هذه الخطوة دون أن يدركوا أن هذا المظهر يقلل من أناقتهم ، لذلك يقترح المصممون إغلاق الزر العلوي أو السفلي فقط أو كليهما لأنه ينحت جزء الخصر ويبرز جسمك بطريقة نحيفة.
ارتداء البدلة مناسبة في أي وقت وفي أي مكان
- هذه النظرية خرافة لأنه ليس من المنطقي ارتداء بدلة في حفلة الأصدقاء حيث يرتدون الجينز والقمصان البسيطة.
اتباع خطوات المشاهير
- اتباع هذه النصيحة يجعلك بعيدًا عن المسار وسط الناس العاديين الذين يرتدون ملابس بسيطة بعيدًا عن التعقيدات.
يناسبك البنطلون بشكل أفضل بعد غسله عدة مرات
- هذه النظرية لا تعمل مع البناطيل الفضفاض ذو الجيوب الكبيرة. إذا كنت تمتلك أحد هذه البناطيل ، فمن الأفضل تعديل مقاسة.
شراء الملابس في وقت واحد سوف يستمر إلى الأبد
- لا يمكن اتباع هذه النصيحة إلا في موقف واحد موجود في المتجر ، والذي يحتوي على المجموعة التي تفضلها وهي حالة نادرة. قد تشعر بالملل في وقت ما من هذه الأنماط ، لذا قم بشراء بعض العناصر على فترات طويلة ومن عدة متاجر.