بعد راغب علامة .. هل تنوي نجوى كرم الهجرة من لبنان؟

نجوى كرم
نجوى كرم

 


أحدثت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضجة كبيرة مؤخراً بعد إطلاق أغنيتها "بيروت" المستوحاة من حالة الوجع التي عاشتها العاصمة اللبنانية مؤخراً والتي دفعت الكثير من اللبنانيين إلى التفكير بمغادرة بلدهم.

وعما إذا كانت تعتزم بدورها الهجرة قالت في حيث إلى برنامج Trending الذي يعرض على شاشة MBC4 إنها ترفض هذا رفضاً تاماً مع الإشارة إلى ان لبنان لا يتخلى عن أبنائه وأن هؤلاء لا يتخلون عنه. وأشارت إلى أن الظروف الصعبة دفعت بعضهم إلى الهجرة، مضيفة: "بعدنا بألف خير. لو ما كنت بخير بدي اشتري الخير وابقى ببلدي".

ورفضت التحدث في السياسة مشددة على حبها لوطنها، وعن أعمال جديدة مقبلة لها قالت: "نحنا بلبنان منعيش كل يوم بيومه". وكشفت أنها ستقيم حفلاً في الإمارات بتاريخ 5 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل (2020).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@najwakaram #MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

ويشار إلى أن أغنية "بيروت" من كلمات روجيه فغالي وألحان وسام الأمير، وقامت الفنانة بتصويرها على طريقة فيديو كليب تضمن لقطات من الانفجار الذي هزّ مرفأ العاصمة في الرابع من أغسطس الماضي 2020. كما سلط الضوء على جمال لبنان من خلال أبرز وجوهه مثل الممثل شوشو وفرقة الرقص الشهيرة "كركلا" والمخترع اللبناني حسن كامل الصباح والكاتب اللبناني ميخائيل نعيمة.