بالصورة .. راغب علامة يقرر الهجرة من لبنان

راغب علامة
راغب علامة

يبدو أن الأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية السيئة في لبنان دفعت بابنيّ الفنان اللبناني ​راغب علامة​ إلى الهجرة للبحث عن فرصة عمل جديدة وبناء مستقبلهما بعيداً من أسرتهما وعالم الفن والشهرة.


ووجه "السوبر ستار" رسالة لابنيه خالد ولؤي، من خلال صورة مميزة للعائلة نشرها عبر تطبيق "إنستجرام"، وعلّق عليها قائلاً: "حبّي لكم لا يفوقه شيء بالعالم، كما حبّي للوطن، عمري ما حبّيت تفكروا تتركوا لبنان ومتأكّد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب، رح ترجعوا تعمّروا فيه لما ينتهي زمن الظلم والجبابرة!".وأضاف: "حبّوا وطنكم كما أحببتكم، أسّسوا حياتكم وخلّوا وطنكم بقلبكم، حبّكم فوق الحدود".

وكان خالد قد كشف في لقاء مع برنامج "the insider بالعربي" الأسبوع الماضي، عن نيّته السفر مع شقيقه بهدف توسيع شركة المجوهرات التي تملكها والدتهما جيهان من خلال نقلها إلى دبي، مشيراً إلى أن والدته تعبت كثيراً في السنوات الماضية لإنجاح علامتها التجارية، وآن الأوان لكي ترتاح وتسلّمه زمام الأمور.

ولفت خالد إلى أنه يستعد لإطلاق مشروع آخر مع شقيقه الذي بدوره وقّع عقداً عالمياً مع إحدى الوكالات العالمية المتخصصة بالموضة، وذلك لأنهما يفضّلان عدم الاتكال على والدهما في تأسيس مستقبلهما.