عروض زواج للملياردير أبو هشيمة زوج ياسمين صبرى .. بعد ظهورهما بهذه الاطلالة؟

أبو هشيمة وياسمين صبرى
أبو هشيمة وياسمين صبرى

تلقى رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة المئات من عروض الزواج عبر إنستجرام عقب نشر زوجته الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها برفقة زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، وبدا واضحا أن ياسمين وضعت لمسة الأناقة المميزة لها على إطلالة زوجها، حيث ظهرا معا بنفس الدرجة اللون الأزرق الداكن، مع لمسات بسيطة من الاكسسوارات.


ونالت الصورة اعجاب العديد من متابعي ياسمين صبرى عبر انستجرام مابين التمنيات بالسعادة ودوام الفرح وبين مقارنتها بطليقة زوجها السابقة الفنانة هيفاء وهبي، وعلقت العديد من الفتيات مطالبه بالزواج من أبو هشيمة.
واكتفت ياسمين صبري بوضع أيقونات القلب الأحمر على الصورة للتعبير عن الحالة الرومانسية ورد عليها أبو هشيمة بوضع قلبين باللون الأحمر.
يذكر أن ياسمين صبري وأبو هشيمة عقدا قرانهما في حفل عائلي محدود منتصف أبريل الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا وحظر التجمعات، وتسبب غياب والدها عن الحفل في أزمة كبرى وتبين لاحقا أنه في العزل الصحي بسبب مشاركته في علاج حالات مصابة بفيروس كورونا.
وبدأت اخبار وصور ياسمين صبرى تتصدر التريندات، بسبب ارتباطها بالملياردير أحمد ابو هشيمة، وقيامه باهدائها سيارة ومجوهرات باهظة الثمن.. اخرها سيارة بـ 10 ملايين جنيه.