أفضل كريمات إزالة الشعر لكل جزء من أجزاء جسمك

كريمات لإزالة الشعر
كريمات لإزالة الشعر

عندما يكون الأمر مرتبطًا بطرق إزالة الشعر الزائد يكون على كل امرأة الاختيار بين أمرين؛ إما الشمع المؤلم أو الحلاقة اليومية، لكن لحسن الحظ تقدم لك كريمات إزالة الشعر توازنًا مثاليًا بين الاثنين.


فالكريمات ليست مؤلمة وسهلة الاستخدام بطريقة مدهشة، وتمنحك نتائجًا رائعة في دقائق قليلة، وهناك كريمات مبتكرة تركيباتها مخصصة لتكسير بنية الكيراتين في بصيلة الشعر مما يضعف الشعرة، وبالتالي يتم إزالتها بمنتهى السهولة بمجرد مسحة واحدة، وتترك بشرتك ناعمة خالية من الشعر لعدة أيام.
وبالرغم من قدرة جميع كريمات إزالة الشعرعلى إتمام هذه المهمة إلا أن هناك البعض منها المزود بمكونات مهدئة تترك البشرة ناعمة ورطبة، وكريمات أخرى تزيل الشعر فقط وتؤخر عملية إعادة نمو الشعر من جديد.
ولاختيار كريم إزالة الشعر الزائد لكل جزء من أجزاء جسمك إليك فيما يلي هنا الأنواع الأكثر تفضيلا لتختاري من بينها، وهذا طبقا لرأي كل من استخدموها.
أفضل كريمات إزالة شعر الوجه كريم: Sally Hansen Hair Remover Kit
 

 

هذا الكريم يعمل على إزالة شعر الوجه بعمق من طبقة أسفل سطح البشرة، ومعه هناك مرطب يهديء البشرة بعد استخدام الكريم ولا يسبب أي حروق أو مشكلات للبشرة، ويعود الشعر لينمو مرة أخرى بسهولة، وهو متوفر بسعر$، لدى amazon.com.
الأفضل لمنطقة البكيني كريم Nad’s Sensitive Hair Removal Cream
 

 

هذا الكريم لطيف بدرجة كافية ليتم استخدامه على أكثر مناطق البشرة حساسية، ومنها خط البيكيني فهو يزيل الشعر بدون ألم وفي دقائق قليلة فقط وليس به أي روائح كيميائية مزعجة، بل ومزود بمكونات طبيعية مثل الشمام والصبار وزيت الأفوكادو والعسل لتغذية وترطيب البشرة، ويجب تركه على بعض الأماكن لمدة من دقيقة لدقيقتين لأن بها شعر سميك، وهو متوفربسعر$، لدى amazon.com.
الأفضل للساقين كريم Nair Hair Removal Lotion with Aloe and Lanolin 
 

 

يتكون هذا الكريم من الصبار واللانولين ليمنح البشرة منتهى النعومة في كل لمسة ومختبر من قبل أطباء الجلدية، وهو آمن للاستخدام على كل أجزاء الجسم ما عدا الوجه، وللاستخدام ضعيه الكريم على البشرة واتركيه لمدة من ثلاث إلى عشر دقائق ثم امسحيه واشطفي البشرة بماء دافيء وستستمتعين بنعومة وجمال لا مثيل لهما، وهو متوفر بسعر 8$، لدى ulta.com.
الأفضل لمنطقة الإبطين كريم Nair Glides Away Hair remover Cream
 

 

هذا الكريم على شكل مزيل العرق ذو البلية الدوارة مما يجعله فائق السهولة في الاستخدام تحت الإبطين، ويقدم لك نتائجًا تدوم أطول من غيره من الوسائل، وهو مكون من مواد طبيعية بنسبة 100% ومنها زيت الأرجان المغربي لمنع الجفاف، وهو متوفر بسعر 6$، لدى amazon.com.
الأفضل للبشرة الحساسة كريم Veet 3-in-1 Sensitive Formula Hair Removal Cream
 

 

لو كانت بشرتك حساسة وتسبب كريمات إزالة الشعر العادية لها الحساسية والتهيج فيمكنك استخدام هذا الكريم؛ لأنه لطيف جدا على البشرة الحساسة ومصدق عليه من قبل أطباء الأمراض الجلدية وبه مكونات مهدئة مثل الصبار وفيتامين E المرطب، وهو متوفر بسعر 9$، لدى target.com.
الأفضل ككريم متعدد المهام Nair Brighten and Smooth Leg Mask
 

 

لهذا الكريم القدرة على تقديم أكثر من مهمة في نفس الوقت مما جعله محبوبًا لدى العملاء، فهو يرطب البشرة ويمنحها تألقًا ونضارة ونعومة، مع إزالة الشعر الزائد ويقلل نمو الشعر مرة أخرى للحد الأدنى، وهو متوفر بسعر 8$، لدى amazon.com.
الأفضل للرجال كريم Nad’s for Men Hair Removal Cream
 

 

بما أن جسم الرجل أكثر سمكا من المرأة لذا فهو يحتاج هذا الكريم لإزالة الشعر الزائد، وتركيبته تعمل على جميع أنواع البشرة ويزيل الشعر بعمق من أسفل سطح البشرة، ويمنع التكتلات ويترك على البشرة لمدة 10 دقائق ثم يتم مسحه وشطف البشرة ولا يسبب التهابات، وهو متوفر بسعر5$ لدى amazon.com.