للحوامل فقط .. كيم كاردشيان تطلق خط ملابس داخلية

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، عبر صفحتها الرسمية بـ"انستجرام"، عن إطلاق خط جديدة لملابس الأم الحامل، وسيتم طرح الملابس فى الأسواق اعتبارًا من 16 سبتمبر الجارى، وفقاً لما كتبته عبر منشورها.


 

وقالت كيم كاردشيان من خلال منشورها على "انستجرام"، أن ملابس الأم الحامل، ستوفر للمرأة أفضل مستويات الراحة خلال الحمل وبعده"، كما كشف ويست عن أن منتجات الخط الجديد ستتوفر بتسعة ألوان وأحجام XXS - 5X حصريًا، على موقع علامتها التجاربة ، وأنه يمكن للمتسوقين الحجز من الآن، حتى يحصلوا على المنتجات فى أقرب وقت ممكن.
أثار إعلان كارداشيان ويست عن خط ملابس الأمومة الجديد الذى أطلقته ردود فعل متباينة، حيث أعربت بعض النساء عن سعادتها بالملابس الداخلية الجديدة واستعدادها للشراء، وتسأل البعض عن الغرض أو الرسالة من وراء إطلاق الخط الجديد، ومن ناحية أخرى، لم تعلق كاردشيان على تعليقات المتابعين لها على "انستجرام".
يذكر ان كاردشيان سيدة اعمال ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، اكتسبت كردشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.