تعرفي على أول تصريح لحسن شاكوش بعد إيقاف حفلاته!

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الرد على وقف حفلاته الغنائية في تونس، بعد قرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، حيث كتب على صفحته الخاصة في "إنستجرام": "الحمد لله على كل شىء، أنا مقدرش أتحدى قرار النقابة وبرغم كدا احترمت قرار النقابة ومن ساعة ما القرار نزل وأنا مش باخد شغل ولا بشتغل بس أنا ملتزم بعقود برا مصر ولو ماتنفذتش الحفلات في بنود كتير ضدي أنا ملتزم بكل قرارات النقابة، ومفيش أغاني ليا نزلت فيها إسفاف ولا كلمة غلط".


وأضاف أنه لم يُقِم أي حفلات، لكنه غنىّ خلال المصيف مع أصدقائه، من خلال تشغيل أغنية "100 حساب" مع النجم أحمد سعد على طريقة "دي جى"، وأن هذا ليس حفلاً.

وكان حمادة أبو اليزيد، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، قد قال إن النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، حرّرت محضراً ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لإقامته حفلاً في الساحل الشمالي بدون ترخيص، إذ إنه ممنوع من الغناء بأمر من النقابة في قرار سابق لها.

وأضاف أبو اليزيد، أن المحضر تضمن عدم اتباع شاكوش والمكان الذي أقيم فيه الحفل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بنسبة 25% من سعة المكان، ما يعد مخالفة ثانية تضاف الى الأولى.