كل ما تحتاجين إلى معرفته حول الديرمابلاننج

استخدام الديرمابلاننج
استخدام الديرمابلاننج

في حال لم تكوني تعرفين، فلديك الكثير من طبقات الجلد الميت على وجهك والتي يمكن أن تسبب كل شيء من حب الشباب والبثور إلى البهتان والتجاعيد. يمكن أن يمنع هذا التراكم السيروم ومنتجات العناية بالبشرة المفضلة لديك من الاختراق بشكل صحيح والقيام بوظائفهم. في حين أنه من الطبيعي تماما أن يكون الجلد ميتا، هناك مجموعة متنوعة من الطرق لإزالة هذه الطبقات للكشف عن بشرة أكثر إشعاعا وواحدة من أكثرها شيوعا هي الديرمابلاننج.


ما هي الديرما بلاننج؟
هو علاج آمن للوجه لإزالة الجلد الميت والشعر الزغبي. الديرمابلاننج عبارة عن شفرة حادة تستخدم لحلاقة وإزالة الشعر الرقيق والصغير من وجهك برفق مما يجعل بشرتك ناعمة وطرية، وبما أن الديرمابلاننج هي شكل من أشكال التقشير الجسدي فإن النتيجة ليست فقط البشرة الأصغر سنا، ولكن أيضا اختراق أفضل للمنتجات من السيروم والكريمات ومنتجات مكافحة الشيخوخة.
فوائد الديرمابلاننج:
بعد إجراء الديرمابلاننج ستلاحظين تأثير تفتيح فوري أو توهج لبشرتك بشكل عام،  حتى سوف تمتص منتجات العناية بالبشرة مثل السيروم والمرطبات بشكل أكثر شمولا وفعالية؛ لأنه مع غياب الجلد الميت وزغب الخوخ فإن المنتجات لا يحجبها أو يعوقها أو يعرقلها شئ، بالإضافة إلى ذلك ستضعين المكياج بشكل متساوٍ على بشرتك حيث لم يعد زغب الخوخ موجودا لإمساك كريم الأساس أو مساحيقك.
الآثار الجانبية للديرمابلاننج:
في حين أن العلاج ليس خطيرا ولا يؤذي، فإنه يترك البشرة أكثر حساسية وعرضة للحرق؛ لذلك يوصي الخبراء بتجنب أشعة الشمس المباشرة، ويجب استخدام مرطب مع واقٍ من الشمس لترطيب البشرة وتقليل خطر التهيج المحتمل وحماية البشرة من حروق الشمس.
إذا كنت مصابة بحب الشباب يمكن أن ينشر الديرمابلاننج البكتيريا غير المرغوب فيها حول وجهك، وإذا كان لديك بشرة حساسة بشكل طبيعي مثل الوردية فقد لا ترغبين في تجربة علاج الوجه هذا حيث قد تكون هناك فرصة في تهيج بشرتك وزيادة الاحمرار.
لا يمكن أيضا إجراء العلاج إذا كنت تعانين من حروق الشمس أو إذا كنت قد أجريت للتو إجراءً آخر مثل التقشير الكيميائي أو تقشير الوجه أو الحقن أو الفيلر.
إذا كنت متوترة من أن شعر الوجه سيصبح أكثر قتامة أو خشونة بعد الديرمابلاننج فلا تخافي، قد يبدو الشعر مختلفا لأنه تم قطعه بشكل مستقيم لكنه في الواقع نفس الملمس الذي كان عليه من قبل وسوف ينمو بنفس السرعة.
الديرمابلاننج في المنزل:
في حين أن العلاجات الاحترافية يمكن أن تكون باهظة الثمن وغير مريحة إذا كان لديك جدول زمني مزدحم، إلا أنه لحسن الحظ توجد أدوات ديرمابلاننج ميسورة التكلفة في السوق مصممة للاستخدام المريح في المنزل. 
تم تحسين أجهزة الاستخدام المنزلي وتحسينها حتى تحقق النتيجة المرجوة ولكنك تشعرين أيضا بالأمان والحماية في هذه العملية.
تحتوي هذه الأدوات في المنزل عادة على ميزات أمان تمنعك من جرح بشرتك والعديد منها يوفر اهتزازات صوتية لطيفة والتي يعتقد أنها تساعد على تحفيز الكولاجين وتقوية الجلد.