ماذا قالت فاتن حمامة عن حلا شيحة؟

حلا شيحة
حلا شيحة

نشرت الفنانة المصرية حلال شيحة عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على حسابها الخاص على "إنستجرام" صورة مركبة لها مع أخرى للفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة.


وتضمنت الصورة تصريحاً أدلت به الأخيرة وجاء فيه: "حلا شيحة بنت هادية الأداء وهائلة القدرات"، وعبرت بهذا عن سعادتها وتبين أنها أخذتها من أحد حسابات معجبي الفنانة الراحلة.

ويشار إلى أن حلا تعرضت في وقت سابق لموجة من السخرية بسبب صورة نشرتها على حسابها على "سناب شات" وتناقلها عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات وظهرت فيها من دون مكياج.

وفيما رأى بعض المتابعين أنها تبدو جميلة وطبيعية سخر منها آخرون متمنين لو أنها لم تقم بنشر الصورة على الإطلاق. ويذكر أنها أعلنت في وقت سابق تعاطفها مع لبنان بعد الانفجار الكبير الذي حدث في مرفأ بيروت من خلال صورة التقطت لها مع والدتها وأقاربها هناك.وعلقت: "صورة مع أهلي في لبنان بلدي الغالي من قلبي حزينة وادعوا من قلبي لكل من قُتيلوا غدراً و من اُصيبوا في هذا الانفجار المؤلم المفجع هذا المشهد الذي أوجع الوطن العربي كله

يا رب سلمهم من كل سوء واشفِ المصابين واحفظ لبنان من كل شر ومن كل من دبر أو يدبر أو خطط أو يخطط لتدمير لبنان لأنه مهما ظن أنه يحاول لن يستطيع لأن شعبها قوي. يا رب احفظ بلدي لبنان وبلادنا من كل سوء واحفظ أولادنا وأهلنا في كل بقاع الأرض، أمين".