حلا شيحة تغلق خاصية التعليقات على صورها .. تعرفي على السبب

حلا شيحة
حلا شيحة

قامت الفنانة حلا شيحة بنشر صورة لها تم التقاطها لها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وأطلت فيها بفستان مكشوف -بعض الشيء- مما دفع عدداً كبيراً من متابعيها وجمورها إلى الهجوم عليها بشكل حاد.


ثم نشرت حلا في اليوم التالي نفس الصورة وعلقت عليها بقولها: "إمبارح كان ختام مهرجان الجونة التي كنت سعيدة إني شاركت فيه وبعض فعالياته، فعلاً كنت سعيدة من قلبي وسعيدة بوجودي في مهرجان فعلاً مختلف، وكلام زي ما المهندس سميح سويرس قال عليه إنه زي البيبي كل سنة بيكبر شوية وفي ثالث سنة من مهرجان الجونة كنت ضمن الحضور".

وأضافت: فرحت من قلبي لزملائي لحصولهم على جوايز تقديرية وشفت أد إيه وجودهم في مهرجان زي ده فرحهم، واداهم أمل كبير ودفعة قوية ودعم ليهم علشان يكملوا مشوارهم الفني. قيمة الفن كبيرة وكمان مسئولية أكبر".

وتابعت: "النجاح نفسه ليه طعم خاص شوفته في عيون المكرمين وأتمنى أقدم أعمال فنية جديدة ومختلفة بروح جديدة، عندنا كتير ممكن نقدمه من خلال السينما لبلدنا، وتكون سبب لبسمة أو كلمة تغير حياة إنسان أو تسعده، شكراً الجونة، شكراً سميح ساويرس ونجيب ساويرس، أكيد هما سعداء بمشروع بقى حقيقة، وسعيدة بعمرو منسي أنت فعلاً بتسعدنا كلنا ومن نجاح لنجاح دايماً، شكراً لكل كلمة حلوة اتقالت والمجهود الواضح في المهرجان".

وقامت حلا بغلق خاصية التعليقات على كل الصور التي نشرتها على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" لتبتعد عن الانتقادات التي طالتها من قبل متابعيها بسبب صور إطلالتها في مهرجان الجونة.