إليكِ مجموعة من أحمر الشفاه هي الأفضل لكل العصور

مجموعة من أحمر الشفاه الأفضل لكل العصور
مجموعة من أحمر الشفاه الأفضل لكل العصور

يعتبر أحمر الشفاه من مستحضرات التجميل التي تبقى للأبد وتضفي جمالا على كل امرأة، ومع كل وقت يتم ابتكار وإضافة المزيد من الظلال الجميلة التي يمكن أن تضميها لمجموعتك.


وحرصا منا على انتقائك للأفضل وتقليل الوقت والجهد والحيرة في الاختيار بين الماركات نقدم لك المجموعة التي تعتبر أفضل ما تم تقديمه في مجال أحمر الشفاه على مدار العصور الماضية وحتى الآن، وهي مجموعة Badass.
الأحمر التوتي Better Off Red
 

 

هذا القلم بلون الأحمر التابلي المتألق بدرجة ذهبية تحتية، وهو يليق على كل ألوان البشرة بطريقة مثالية، ويحتوي على صبغة فائقة التركيز تضمن لك الجمال والنعومة، وتبقى على شفتيك طوال الوقت بدون أي بقع أو تغير حتى نهاية اليوم.
أحمر الشفاه Rebel Rouser
 

 

هذا الأحمر الجريء الذي تبحثين عنه دائما وبلونه المطفي غير اللامع يضمن لك ملمسًا حريريًا وشكل مثالي لا يجف أبدا على شفتيك، ولن يتشقق أو يتغير.. كل ما عليك هو تطبيق عدة مسحات لطلة متألقة جميلة.
أحمر الشفاه Peachy Keen
 

 

عند رغبتك في اختيار لون أكثر حيادية فإن اللون الخوخي هو المناسب لك، فهو لون مطفي مريح جدا يمنح شفتيك نعومة فائقة ولمحة كلاسيكية للشفاه العارية ترفعها درجة أعلى في الجمال.
Legendry Berry
 

 

احتفظي بأحمر الشفاه بلون التوت الأسطوري معك في أي وقت، وعندما تكوني في حالة مزاجية جيدة مرريه على شفتيك من أجل إطلالة نابضة بالحياة ولون لامع، فبجانب أنه أحمر شفاه مميز فهو يعمل كمرطب.
هذه المجموعة من Badass Lipstick متوفرة الآن على موقع instylebadass.com وكل الألوان الموجودة بهذه المجموعة من مكونات نباتية خالية من الجلوتين والمواد الكيميائية الضارة.
ويمكنك تجربة كل لون قبل أن تشتريه مستخدمة أداة التجربة الموجودة على الموقع.