فوز الفهد تتعرض للانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي..!

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد
الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، خرجت عن صمتها بشأن الانتقادات التي توجه إليها بشكل متواصل بسبب الإطلالات التي تظهر بها يومًا تلو الآخر عبر حسابها في موقع "إنستجرام"ويلاحظها الجمهور تحديدًا منذ زواجها منتصف مارس الماضي من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، مؤكدة أنها أصيبت بالملل بسبب ارتدائها للون الأسود.


وقالت فوز الفهد في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق"سناب شات"، إنها كانت مغرمة بالأسود منذ سنوات ولكنها أصبحت لا تطيقه رغم أن أهلها وزوجها كانوا يعارضون ارتداءها للون الأسود، متابعة: "ماني كنت مكتئبة فلابسة أسود ولكن صايرة مابي ألبس أسود بحس إني نفسيًا مرتاحة بغض النظر عن الأزمة".
وقالت فوز الفهد : "منذ شهر فبراير اسمي يتداول بالأشياء اللي لا اعلم بها شيء بس ده طريقة ملابسي وانا لم أرد على كل ما يتداول من كلام أو أحد يقول شيء بس الانتقاد والسبْ اصبح حالة للبعض حتى النصيحة أحس الناس مبقتش تعرف تنصح".
وقالت أيضاً: "أنا أعرف أن ما قاعدة أضر أحد وما بقولكم أنا ما أغلط أكيد أغلط وحالي حال أي شخص وأتعلم من غلطي وبالعكس ما أستحي اعتذر حق أي شخص أعرفه أو ما اعرفه اللي سبني أقدر أعتذرله لإني وصلته لإنو يسبني".