وفاة نجمة السوشيال ميديا المغربية "إيمان بنسمينة"

نجمة السوشيال ميديا إيمان بنسمينة
نجمة السوشيال ميديا إيمان بنسمينة

وفاة إيمان بنسمينة بسبب عملية شفط للدهون حالة من الصدمة بين معجبي نجمة السوشيال ميديا المعروفة، وذلك بعد أن تكشفت التفاصيل حول رحيلها المفاجئ.


وذكرت وسائل إعلام المغربية أن وفاة المغربية إيمان بنسمينة في مدينة الرباط عن عمر يناهز 32 عاماً فقط، جاءت بسبب المضاعفات التي تعرضت لها إثر خضوعها لعملية شفط للدهون.
وكانت الراحلة قد غادرت عالمنا يوم الأربعاء الماضي ولكن تم التعتيم على خبر وفاتها إلى أن أعلنت السيدة وفاء حاجي القيادية الاتحادية ورئيسة الأممية الاشتراكية للنساء في تدوينة: "ابنة عمي الصغيرة إيمان.ب، البالغة من العمر 32 عاما فقط، توفيت بسبب جراحة تجميلية بسيطة لشفط الدهون.. أبقوها في غرفة العمليات لمدة 8 ساعات، وأخفوا حالتها لمدة 3 أيام، حيث أخبروا العائلة بأنه مع كوفيد-19، لن يتمكنوا من الدخول لرؤيتها في غرفتها"، ملمحة أن وفاتها كانت بسبب أخطاء طبية.
من هي إيمان بنسمينة؟
الشابة الراحلة من مواليد عام 1988، وكانت تعيش في مدينة الرباط، وهي ابنة والي أمن سابق في الرباط، وقريبة الوزير السابق ناصر حجي، حيث قالت التقارير إن عائلتها تعيش حالياً في حالة من الغضب وتريد فتح تحقيق حول تفاصيل الجراحة التجميلية التي أودت بحياتها بشكل غير متوقع.
وتوجهت عائلة الراحلة ببلاغ للنيابة العامة المغربية وطالبت بتشريح جثتها للكشف على سبب وفاتها بسبب شكها في تعرضها لخطأ طبي أودى بحياتها.