المصابين بالسكري أكثر تعرضاً بالأصابة بفيروس كورونا..!

المصابون بالسكرى أكثر عرضا للأصابة بفيروس كورونا
المصابون بالسكرى أكثر عرضا للأصابة بفيروس كورونا

نصح خبراء مرضى السكري بشراء كمية من الأنسولين لمدة 90 يومًا بالإضافة إلى ممارسة الرياضة ، وتناول الطعام الصحي ، وغسل أيديهم ، وممارسة التباعد الاجتماعي خلال فترة كورونا. 


ووفقا لما نشره موقع هيلثي فإن مرضى السكري قد يكونون أكثر عرضة لمضاعفات COVID-19 من عامة الناس ، على الرغم من أن البحث ليس نهائيًا.
يوصي الخبراء الأشخاص المصابين بداء السكري بالاستعداد لعدوى محتملة عن طريق شراء كمية من الأنسولين لمدة 90 يومًا.
يقولون أن مرضى السكري يجب أن يشرعوا في ممارسات غسل اليدين ، والبعد الاجتماعي ، والعزلة الذاتية التي يتم حث الجمهور على القيام بها.
الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري هي من بين الفئات الأكثر عرضة لخطر مضاعفات أشد على التاجى.
هذا هو حوالي 1 من كل 10 أمريكيين يجب أن يفكروا في كيفية إدارة مرض السكري أثناء عزلهم الذاتي وإبعادهم الاجتماعي ، وكذلك كيفية العناية بأنفسهم إذا شعروا أنهم يمرضون.
إن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا المصابين بداء السكري والمشكلات الصحية الأخرى معرضون بشكل خاص للخطر ، وفقًا لبيان أصدرته الجمعية الأمريكية لأطباء الغدد الصماء السريرية (AACE).
وكتبوا: "أظهرت الدراسات الحديثة أن أولئك الذين دخلوا المستشفى بسبب مرض شديد ، أفاد 22.2٪ إلى 26.9٪ أنهم مصابون بداء السكري". "يرتبط السكري ومستويات الجلوكوز المرتفعة بزيادة المضاعفات وفشل الجهاز التنفسي والوفيات في المرضى في المستشفيات المصابين بـ COVID-19."
ليس الباحثون متأكدين من السبب في أن الأشخاص المصابين بداء السكري قد يكونون أكثر عرضة للمضاعفات والوفاة من COVID-19 ، أو إذا كان هناك خطر أعلى على الإطلاق.
على سبيل المثال ، هناك دراسة  من بين أكثر من 72000 حالة من COVID-19 في الصين القارية التي نشرت في مجلة JAMA ، وجد أن مرضى السكري لديهم أكثر من ثلاثة أضعاف معدل وفيات أولئك الذين ليس لديهم مرض السكري - حوالي 7 بالمائة مقارنة بحوالي 2 بالمائة.