رحلة الانتقام بدأت .. محمد رمضان يحتفل بخروجه من السجن

محمد رمضان فى السجن
محمد رمضان فى السجن

في الحلقة 20 من "البرنس"، خرج رضوان البرنس من السجن بعد أن أمضى 5 سنوات من المدة المقرّرة وهي 7 سنوات للسرقة بالإكراه وحيازة سلاح، حيث تم اختصار المدة لحسن السير والسلوك كما جاء في أحداث الحلقة.واحتفل رمضان بهذا الحدث خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر فيديو له من أغنية "نمبر وان", ويظهر فيه وهو يطلق الرصاص قائلاً: "مافيش مبروك على خروج رضوان من السجن؟".


 

كانت الحلقة 20 قد شهدت تحولات درامية كثيرة، حيث اختصر المخرج 5 سنوات في مشاهد قليلة، انتهت بخروج رضوان من السجن قبل أن تستعرض عدداً من الأحداث، مثل زواج شهيرة (دنيا عبدالعزيز) من رجل الأعمال الذي عينها في شركاته بتوصية من علا (نور).
نية رضوان قالها خلال الحلقة بأنه ينوي العودة إلى السجن مرة أخرى بعد أن رفض اقتراحاً بأن يكمل تعليمه داخله، حيث رد على علا بأنه سيخرج من السجن وسيعود إليه، فلا داعي للتعليم، لذا فإن متابعي "البرنس" ينتظرون انتقام محمد رمضان من أشقائه، الذين قتلوا زوجته وابنه وشرّدوا ابنته التي احتضنها أحد سائقي الميكروباص، ويؤدي دوره الفنان محمد جمعة.
مسلسل"البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوى عثمان، وإدوارد ومحمد علاء، وبدرية طلبة وكتابة وإخراج محمد سامي.