بالصورة .. هل تزوج فعلا الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز؟

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

طالتهما العديد من الإشاعات الكثيرة ولكن هل حان الأوان أن تصبح الإشاعات حقيقة!.


انتشرت صورة (سكرينشوت) على مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بتغيير الحالة الإجتماعية للفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز على حسابتهما على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من أعزب إلى متزوج.

وبتغيير الحالة الإجتماعية تم تأكيد الإشاعات، حيث أن العوضي كان يقوم بنشر العديد من المنشورات مؤخرا وتقوم ياسمين بالرد عليها فورا وكتابة كلمات غرام، وإذا قامت أي من معجبات العوضي بكتابة أي إطراء على صوره تقوم فورا ياسمين بتوبيخها ولا يقوم العوضي بحذف هجوم ياسمين.

وقد عانت ياسمين عبد العزيز منذ فترة من طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج دام لمدة 17 عاما، وظهر كسرها وحزنها عندما ظهرت في لقاء مع الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، وتحدث فيه عن قصة حبهما وحياتهما السعيدة وإنفصالهما الذي لم يكن معلنا.

ومن ناحية أخرى، كان العوضي يظهر في البرامج واللقاءات ويؤكد أنه هو أيضا مر بتجربة حب حزينة انتهت بالخسارة والندم، وأنه كلما مرت الأيام كلما تأكد أن الخسارة جاءت في صفه وأنه أحسن وأفضل حالا الان عن قبل.

يذكر أن العوضي يظهر حاليا في مسلسل "الإختيار" وهو يشاركك البطولة العديد من الفنانين أبرزهم الفنان أمير كرارة، وقد أشعل مواقع التواصل الإجتماعي بصوره بدوره في المسلسل الذي يجسد فيه شخصية "هشام عشماوي" الإرهابي الأشهر في مصر الذي قام بالعديد من جرائم القتل البشعة.