بالفيديو .. إغلاق مطعم البرنس بسبب كورونا

بعد انتشار فيروس "كورونا" بشكل كبير أثار الذعر والرعب، قام ناصر البرنس صاحب "مطعم البرنس" -وهو أحد أشهر المطاعم الشعبية في مصر إن لم يكن أشهرهم- بغلق مطعمه في إمبابة لمدة 15 يوم حرصا على صحة عملائه وصحة العاملين في المطعم.


وقام البرنس بنشر فيديو له على الحساب الرسمي لصفحة المطعم على فيسبوك، وقال: " قررنا إغلاق المطعم لمدة 15 يوما"، وأكد أن القرار نابع منه دون أي تعليمات من أي جهة حكومية، موضحا أنه أخذ القرار في ضوء النصائح التي تطالب بتقليل التجمعات والعمالة في أماكن العمل.

وأضاف البرنس: "معروف إننا زحمة، فأنا لقيت الموضوع كده، فقلت احافظ على عملائي واحافظ على استّفي، فعملت حاجه من جوايا مش إجباري".

ومراعاة لظروف المعيشة، أكد البرنس أن مرتب العاملين لديه سيتم صرفه كاملا خلال فترة الأجازة، وشدد على أن هذا هو الوقت المناسب لنقف بجانب بعضنا البعض، لافتا إلى أنه قرر التبرع بمليون جنيه لوزارة التعليم، ونصف مليون جنيه للحجر الصحي، فضلا عن تبرعات أخرى أشار إلى أنه كان يقوم بها من قبل دون إعلان عنها لبعض المشافي منها مستشفى "57357" ومستشفى بهية.

وقد أشاد روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بهذا التصرف مؤكدين أنه كان ومازال صاحب مواقف عظيمة دائما، عوضا عن أن مطعما دائما يقدم أشهى الأكلات المصرية التي يحضر لها الجميع من أنحاء الجمهورية بل وطالت شهرته الدول المجاورة ودائما ستجد عنده سائحين.