جاكي شان يرد على خبر إصابته بـ "كورونا"

جاكي شان
جاكي شان

انتشر خبر على مواقع التواصل الإجتماعي يفيد بان الممثل الصيني الشهير جاكي شان قد أصيب بفيروس كورونا القاتل.


وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي خبر إصابة جاكي شان بعد أن قالت بعض المصادر أنهم شاهدوه وهو بصحبة ضباط شرطة في هونج كونج، وذلك بالتزامن مع ذكر تقارير صحفية، أنه تم وضع أكثر من 50 ضابطا صينيا في الحجر الصحي، وذلك بعد حضورهم حدثا. لكن فيما بعد تبين أن جاكي شان كان متواجدا في موقع مختلف يبعد 30 دقيقة عن مكان الحدث الذي انتشرت فيه العدوى.

وخرج جاكي شان في تصريح لينفي تماما ما تردد حول إصابته بالفيروس المميت، وكتب منشور على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "أولا، أود اغتنام الفرصة لقول (شكرا) لكل من اهتم، أنا في صحة جيدة جدا وآمن، ولم أخضع للحجر الصحي".

وتابع: "لقد تلقيت العديد من الرسائل من الأصدقاء يسألون إذا كنت بخير، حبكم وقلقكم أثلج صدري شكرا! لقد تلقيت أيضا بعض الهدايا الخاصة جدا من المحبين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الوقت الصعب جدا، شكرا على الكمامات، تفكيركم بي وصلني، لقد طلبت من طاقمي أن يجمع تبرعاتكم ويهبها عبر المنظمات الرسمية، لمن يحتاجها فعليا".

يذكر أن فيروس كورونا قد بدأ في الإنتشار من مدينة ووهان الصينية، وانتشر بسرعة رهيبة حول العالم، وأضحى يشغل الرأي العام كله.