بالفيديو .. أمير كرارة يتحدى "كورونا" ويؤدي العمرة

قام الفنان ماجد المصري بنشر فيديو للفنان أمير كرارة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وهو في الحرم المكي في المملكة العربية السعودية أثناء أداء مناسك العمرة.


وظهر كرارة في الفيديو وخلفه الكعبة المشرفة، وقام بالدعاء للفنان ماجد المصري، حيث قال: "ماجد المصري، ربنا يكرمك ويصلح حالك ويرزقك ويريح قلبك، ويطمن بالك ويخليلك مراتك وبيتك وعيالك، وان شاء الله تكون سنة حلوة عليك كلها خير ورزق وخير وبركة ياحبيبي".

وأرفق "المصري" الفيديو بشكر لكراراة، وكتب: "حبيبي ياباشا مصر ربنا مايحرمني منك ياأبو الرجولة والجدعنة".

ومدح المتابعين العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما، ووصفهم البعض بأنهم "نمبر وان" فعلا، وطالبهم البعض الاخر بضرورة ظهورهما في عمل يجمع بينهما قريبا.

وكان أغرب تعليق على الفيديو، جاء من متابعة مصرية، حيث كتبت: "عايزة أعرف سافر إزاي والسعودية حظرت السفر؟"، في الوقت الذي أوقف فيه المملكة العربية السعودية إصدار أي تأشيرات لمعتمرين مصريين لإحتمالية إنتشار مرض كورونا بكثرة في مصر.

يذكر أن الفنان أمير كرارة كان سيخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل " الاختيار"، من انتاج "سينرجى"، وسيشاركه البطولة اسر ياسين، اياد نصار، محمد رجب، فضلا عن العديد من النجوم كضيوف شرف، تأليف باهر دويدار، اخراج بيتر ميمى، ويتناول المسلسل قصة حياة أسطورة الصاعقة أحمد المنسى.