خدع صحية ستحبها النساء

لدينا بعض الأسرار عالية الجودة التي ستحبينها، من الكشف عن كيفية الحصول على بشرة جميلة  إلى كيف تحبين تناول الطعام بشكل صحي.. لدينا كل الحيل التي تحتاجينها لتصبحي نسخة أكثر صحة وسعادة:


1- مقشر الجسم الطبيعي:
يساعد التقشير على إزالة الجلد الميت وسيكشف البشرة الأكثر نضارة وإشراقا، وقبل أن تقومي بشراء مقشر مكلف تأكدي من فحص خزائن مطبخك أولا لأنك قد تحصلين على المكونات المثالية لعمل مقشرك الخاص، هناك الكثير من الوصفات المختلفة التي يمكنك استخدامها.. على سبيل المثال يمكنك عمل مقشر مرطب باستخدام زيت الزيتون وملح الصخور، أضيفي ثلاث ملاعق كبيرة من الملح الصخري إلى وعاء ثم أضيفي ملعقة ونصف من زيت الزيتون وامزجي المكونات معا ثم افركي الخليط في جسمك بحركات دائرية.

من الأفضل الوقوف في الحمام أو الاستحمام عند القيام بذلك حيث يمكن أن يحدث الفوضى تماما، وبمجرد غسلك لجسمك قومي بشطف الخليط والاستمتاع بتوهجك الرائع.. إنها فكرة جيدة أن تقشري مرة واحدة في الأسبوع.

2- قايضي:
إن تقييد كمية الحلوى التي تتناوليها ليس متعة وأحيانا يكون صارما بشكل مفرط في نظامك الغذائي مما قد يؤدي إلى تناول أطعمة غير صحية أكثر مما تفعلين عادة.

خدعة رائعة لمعرفة ما إذا كنت ترغبين في تناول طعام صحي هي تعلم فن المقايضة، إن فن المقايضة يدور حول اكتشاف البديل الصحي الذي يمكنك تناوله عندما يكون لديك شغف بأحد الأطعمة المفضلة لديك.. على سبيل المثال إذا كنت تستمتعين بوجبة خفيفة بعد الظهر من الشوكولاتة فلماذا لا تأكلين بعض المربعات من الشوكولاتة الداكنة بدلا من ذلك؟

ستساعدك هذه المقايضات الصغيرة على الشعور بأنك قد تلقيت علاجا لكن ذلك لن يجعلك تبتعدي عن مسار الحياة الصحية.

3- التمرين والشعر:
كوني صريحة مع نفسك الآن.. كم مرة تخطيت تمرينا لأنك تغسلين شعرك في ذلك اليوم؟ مرات أكثر مما تهتمي للاعتراف به على الأرجح، هناك العديد من الحيل التي يمكنك استخدامها للتأكد من أن شعرك لا يقف أبدا في طريق التمرين مرة أخرى.. ابحثي عن تصفيفة الشعر التي لا تتعرض للتلف عند التمرين مثل ذيل حصان أو كعكة أو ضفيرة.

الحيلة المفيدة الأخرى التي ستساعدك على التمرين هي استخدام دبابيس بدلا من أربطة الشعر، ستساعدك الدبابيس على منع ذلك الشعر الهايش بعد التمرين، يمكنك أيضا استخدام الطوق لإبعاد شعرك عن وجهك والحفاظ على نظافته.

4- بشرة مشدودة:
إذا فقدت وزنك كثيرا مؤخرا أو كنت في الثلاثين من العمر فقد تجدين أن جلدك قد تغير وأنه لم يعد مشدودا كما كان عليه الحال من قبل، ترهل البشرة ليس شيئا يريده أي منا بشكل خاص ولكن هناك بعض الحيل الرائعة التي تساعد على ترطيب بشرتك ومساعدتها على أن تصبح أكثر شدا.

تمارين شد البشرة هي الحل بحيث تساعد على بناء العضلات تحت الجلد، جربي القيام بتمارين بيلاتيس أو بعض تمارين القوة لتنشيط تلك العضلات.

يمكنك أيضا شرب الكمية الموصى بها من الماء يوميا وترطيبها بانتظام للمساعدة في زيادة مرونة بشرتك، يجب أن تساعدك هذه الحيل البسيطة على تثبيت بشرتك وتساعدك على استعادة ثقة جسمك.