في عيد الحب .. ابنة أصالة تعلن عن ارتباطها بهذا الشخص!

ابنة أصالة تعلن عن ارتباطها بهذا الشخص
ابنة أصالة تعلن عن ارتباطها بهذا الشخص

كشفت ابنة المطربة اصالة "شام الذهبى" عن هوية حبيبها بصورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الاستورى لتعلن بذلك عن ارتباطها عاطفيا مجددا خلال حضورهما فى إحدى الحفلات الغنائية.


واحتفلت شام ابنة اصالة بعيد الحب معه لتعلن عن ارتباطهما منذ عدة اشهر وعلقت قائلة : "بحبك خليك للأبد عيد حبي".

ونشرت شام صورة أخرى وعلقت عليها قائلة : "دكتوري الوسيم.. عيد حب سعيد".

و ظهرت ابنة أصالة في أحد الفيديوهات التي صورتها للمفاجأة التي أعدها لها حبيبها وهي متحمسة جدا وممسكة بأحد الأوراق التي كتب لها ‏فيها رسالة: "في أكتوبر وجدت نصفي الحلو"، كاشفة بذلك ارتباطهما منذ عدة أشهر.‏ ‏

ويعد هذا ليس الارتباط الاول لابنة اصالة حيث انفصلت من قبل عن زوجها الاول منذ ما يقرب من عامين وعلنت عن ذلك فى فيديو لها عبر حسابه على انستجرام.

وياتى قرار ارتباط ابنة اصالة فى الوقت الذى تعيش فيه النجمة السورية حالة من الحزن بعد ان اعلنت عن انفصالها من المخرج طارق العريان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فاجأت #شام_الذهبي ابنة الفنانة السورية #أصالة_نصري الجمهور وهي تحتفل مع حبيبها الجديد، كما كشفت هويته بصورة نشرتها لتعلن عن ارتباطها العاطفي مجددا، خلال حضورهما إحدى الحفلات الغنائية. واختارت شام الذهبي عيد الحب الذي صادف أمس الجمعة لتعلن ارتباطها مع حبيبها الجديد إذ نشرت عدة صور عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، لعدد من الزهور التي تلقتها في "الفالنتين". ونشرت أيضا صورة جمعتها بحبيبها طبيب الجلدية، وكتبت: "بحبك خليك للأبد عيد حبي"، وصورة خرى أرفقت بها تعليقا قالت فيه: "دكتوري الوسيم.. عيد حب سعيد". وظهرت ابنة أصالة في أحد الفيديوهات التي صورتها للمفاجأة التي أعدها لها حبيبها وهي متحمسة جدا وممسكة بأحد الأوراق التي كتب لها ‏فيها رسالة: "في أكتوبر وجدت نصفي الحلو"، كاشفة بذلك ارتباطهما منذ عدة أشهر.‏ ‏ وكانت شام مفصولة عن زوجها الأول منذ ما يقارب العامين، وأعلنت عن الأمر في مقطع فيديو عفوي نشرته عبر "إنستغرام"، قالت فيه إنها أمضت حوالى 10 سنوات مع شخص واحد، مشددة على عبارة "كنت مع نفس الشخص 10 سنين". وانفصلت ابنة أصالة عن الشاب أحمد جوهر، أو "دودي" كما يحب أن ينادى، وهو وريث إحدى أكبر دور المجوهرات في مصر "جوهر للمجوهرات"، نشأت بينهما قصة حب منذ سنوات طويلة، وتزوجا في القاهرة. ويعمل طليقها في مجال صناعة المجوهرات والماس والأحجار الكريمة، ويفضل أن يبقى بعيدا عن وسائل الإعلام، حتى أن منشوراته على "إنستغرام" لا تتعدى كونها ترويجا لتصاميم الدار التي يملكها، كما أنه حرص على حذف عدد من الصور والمنشورات التي سبق وجمعته بشام. وقيل وقتها إن الطلاق وقع في 2017 ولكن بهدوء وبالتراضي وبعيدا عن أعين وسائل الإعلام، وليس في الوقت الذي أعلنت عنه شام، حيث كان معروفا عن طليقها قربه وحبه لأصالة وعائلتها، وكان متعلقا جدا بتوأمها علي وآدم، وصديقا لنجلها الأكبر خالد الذهبي. . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on