هل يكون لتامر حسني اليد العليا في تغيير كلمات من الأغنية الأشهر عالميا "بنت الجيران"؟

نشر الفنان عمر كمال صورة له تجمعه بالفنان تامر حسني والفنان الأكثر جدلا الفترة الأخيرة "حسن شاكوش"، وسمّاها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة "الصلح" ، نظرا للمشاكل التي حدثت مؤخرا بين "شاكوش وكمال".


ونشر ككمال الصورة على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلا: "الصلح خير، بمناسبة إن إحنا فكرنا غلط و حطينا جملة في الأغنية خلت ناس كتير يزعلوا مننا بنعتذر لكل الناس، إحنا آسفين و فرحان أوي بنصيحة أخونا و النجم الإنسان تامر حسني اللي صالحني على اخويا و حبيبي النجم حسن شاكوش و طلب مننا تغيير الجمله فوراً".

وأضاف: " و حطلنا بدالها جملة (بعدك مش هعرف أعيش ) بنشكره عشان نصحنا بتغير الجمله و نصحنا بالإعتذار و مضربش فينا زي ناس كتير، و بنوعدكم أنا و أخويا النجم حسن شاكوش بعد كدا هنغنيها بالجمله الجديده نرجوا قبول اعتذارنا شكراً ليكم".

يذكر أن هناك خلافًا قد نشب بين الفنان عمر كمال والفنان حسن شاكوش، حول أغنية "بنت الجيران" بقيام الأخير بنسبها لنفسه، وتغيير عنوانها على موقع اليوتيوب، وعدم ذكر الأول في أي لقاءات أو مداخلات تليفزيونية.

وعن إجتماع الثلاثي، فقد تواجدوا في حفل إستاد القاهرة يوم الجمعة في حفلة كبيرة بمناسبة عيد الحب، وقد أبدى الجمهور إعجابه بالكلمات المتغيرة وأنها مناسبة أكثر للأغنية بدلا من "هتوه ومش هلاقيني واشرب خمور وحشيش"، وإستبدلوها بـ "بعدك مش هعرف أعيش".